أخر الاخبار

وصول 340 سائحا من جنسيات متنوعة لميناء الإسكندرية

ميناء الإسكندرية,الإسكندرية,الاسكندرية,ميناء,ميناء الاسكندرية,السيسي,مصر,اليوم السابع,مينارء الاسكندرية,الجزيرة,الميناء,ميناء_الاسكندريه,ميناء الإسكندرية يكشف,هيئة ميناء الأسكندرية,رئيس ميناء الاسكندرية,اخبار المحافظات,الأخبار,حاويات الاسكندرية,أخبار


وصول 340 سائحا من جنسيات متنوعة لميناء الإسكندرية


استقبل ميناء الإسكندرية ، اليوم يوم الإثنين، السفينة السياحية المالطية "سيليسيال كريستال"، وعلى متنها 340 سائحًا أجنبيًا من جنسيات مختلفة، فضلا على ذلك طاقم الخدمة المكون من 380 شخصًا.




كان في استقبال الباخرة كل من الربان طارق شاهين، رئيس الهيئة العامة لميناء الإسكندرية ، واللواء عزت عبد القادر، مدير الإدارة العامة لشرطة الميناء، وقيادات ومسئولي الجمارك.



وذو وصول السفينة المالطية المقبلة من دولة اليونان إعلان ظرف الاستعداد القصوى والطوارئ وإجراءات احترازية بميناء الإسكندرية ، تتعلق بمنع دخول فيروس "كورونا" إلى البلاد.



وخضع ركاب وطاقم الباخرة لفحص دقيق عن طريق فريق من إدارة الحجر الصحي بجهاز قياس الحرارة عن بعد بمنطقة المخطاف الخارجي قبل وصولها محطة الركاب البحرية.



وشددت إدارة الحجر الصحي بميناء الإسكندرية خلو ركاب الباخرة السياحية "سيليسيال كريستال" وطاقمها من أي حالات إيجابية لفيروس "كورونا".



وصرح رئيس هيئة ميناء الإسكندرية ، إنه جرى السماح بتفويج ركاب الباخرة بعد صدور إذن إفراج من إدارة الحجر الصحي والتأكد من خلوها من أي إصابات محتملة بفيروس "كورونا" عقب فحص دقيق.

المصدر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-