القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيفية تنزيل جوجل بلاي على تليفونات هواوي 2020

هواوي,خدمات جوجل,تثبيت خدمات جوجل,تنزيل جوجل بلاي هواوي,تفعيل سوق بلاي على هواوي,هواوي ميت 30 برو,جوجل,تحميل خدمات جوجل,جوجل بلاي,تطبيقات جوجل على هواوي,جوجل بلاي هواوي,تحميل خدمات جوجل على هواوى,هواوي y7p,اندرويد,تثبيت خدمات جوجل على هواتف



كيفية تنزيل جوجل بلاي على تليفونات هواوي 2020


هل أنت فردًا من محبي تليفونات هواوي؟ حيثًا من المؤكد أنك تفتقد إلى جوجل بلاي على جهازك المحمول إذ تم إلزام منع على مؤسسة هواوي من استعمال أي منتجات جوجل، أما النبأ السار فهو أنه يمكن لك حاليا تنزيل جوجل بلاي على أجهزة محمولة هواوي وأيضا تليفونات هونر واستخدامه بجميع حرية وذلك ما سوف نناقشه معكم في ذاك المسألة.





سبق من شهر أغسطس عام 2019 ونتيجة للخلافات بين أمريكا ودولة الصين نهضت أمريكا بفرض تجريم على مؤسسة هواوي الصينية من استعمال أيً من من خدمات مؤسسة جوجل بما في هذا منظومة التشغيل أندرويد وأيضاً جميع تطبيقاتها بما في ذاك تطبيق جوجل بلاي المحل الأشهر للتطبيقات كليا، وهذا فإن جميع أجهزة محمولة هواوي وهونر التي تم إصدارها عقب آب 2019 لن يجيء برفقتها تنفيذ جوجل بلاي.


وبالرغم من أن مؤسسة هواوي تسعى بدل إتلاف ذاك على يد إدخار أصول أخرى للاستحواذ على التطبيقات سوى أنه في العالم الحقيقي لا يبقى أجدر من متجر جوجل بلاي لدى المحادثة عن حانوت جيد للتطبيقات، إذ أن جوجل بلاي يمتاز بالكثير من الميزات الأكثر من فاخرة والتي لا تبقى في أي محل أجدد للتطبيقات.

تشغيل جوجل بلاي على تليفونات هواوي وهونر


 خلال الفترة السابقة تشعبت وتوسّعت العدد الكبير من الإجابات لمشكلة تثبيت جوجل بلاي على تليفونات هواوي وهونر، وقد كانت تلك الإجابات تستند على تطبيقات يشطب تثبيتها على أجهزة محمولة هواوي وتقوم تلك التطبيقات بتشغيل متجر جوجل بلاي، سوى أنه ومع الأسف تبطل العديد من تلك التطبيقات عن الشغل.


ومن محاسن الصدف تبين هنالك تنفيذ مودرن بهدف تشغيل جوجل بلاي على أجهزة محمولة هواوي وهو تنفيذ Chat-partner، وعند تثبيت ذاك التطبيق على جهازك المحمول فإنه يقوم بالبحث عن  Play Services Framework على تليفونك، وإذا لم بجدها التطبيق فإنه يعلمك بوجود متشكلة في جهازك المحمول ويعرض عليك إصلاحها.


تحميل جوجل بلاي على تليفونات هواوي وهونر


في الواقع لا واحد من لا يدري إلى متى سوف يظل ذاك التطبيق يعمل بأسلوب جيد، سوى أنه قد أبدى نتائج نافذة حتى هذه اللحظة، إذ أنه تَستطيع من استعمال تطبيق جوجل بجميع مميزاته على أجهزة محمولة هواوي.



إليك وفي السطور التالية أسلوب وكيفية تحميل جوجل بلاي على أجهزة محمولة هواوي وهونر بواسطة تنفيذ Play Store Chat-Partner:


في الطليعة قم بتنزيل تأدية Play Store Chat-Partner APK على جهازك المحمول.

في أعقاب ذاك قم بفتح مدير المستندات على تليفونك وقم بالكبس على ملف APK الذي قمت بتنزيله.

قم بتثبيت التطبيق على يد النصائح التي تبدو لك على الشاشة.

في أعقاب الإنتهاء من تثبيت التطبيق قم بالتوجه إلى التطبيق على الشاشة الأساسية وقم بفتحه.

هذه اللحظة قم بالكبس على تصليح أو FIX في التطبيق ثم انتظر طفيفًا حتى ينتهي التطبيق من الشغل.



في أعقاب إنتهاء التطبيق من الإفتراضي أن تجد تطبيق جوجل بلاي على الشاشة الأساسية للهاتف المخصص بك ويمكن لك استعماله بجميع حرية لتحميل أي تطبيقات حاضرة على جوجل بلاي.

reaction:

تعليقات