القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

افكار للربح من البيت بكيفية شرعي ومجانا

الربح من الانترنت,التسويق الالكتروني,تسويق الكتروني,التسويق بالعمولة,التجارة الالكترونية,تسويق,العمل على الانترنت,الربح من الفيس بوك,التسويق الالكترونى,التسويق بالعموله,اعلانات الفيس بوك,الشراء من الانترنت,التسويق عبر الفيس بوك,تسويق بالعمولة



افكار للربح من البيت بكيفية شرعي ومجانا

كسب المال من الانترنت بأسلوب طفيفة وتلائم المبتدئين ذاك ما ستتعرف فوقه بواسطة ذلك الموضوع، خسر كتبت ذلك الموضوع لأعلمك أسلوب وكيفية الاستحواذ على عمل اضافي لارتفاع الربح من خلال الانترنت والاجمل انه دخل اضافيي من دون راس ملكية شهري وشرعي اي راتب إضافي وبالدولار وبوقت فراغك وأنت حاضر ببلدك أسلوب وكيفية تعينك على مبالغة الكسب وتزويد معيار المعيشة دون الاحتياج لاغترابك وسفرك للعمل في الخارج.




مع مبالغة تكليفات المعيشة في دولة جمهورية السودان وارتفاع التكاليف يومياً والرواتب لا تزيد، فأنت تفتقر لمجموعة وظائف حتى تسكن ليس إلا؛ ولذلك سوف أقوم بتوضيح وشرح لك أسلوب وكيفية لتعمل من بيتك او من اي مقر ومن الممكن أن تؤديها وقت فراغك لتحصل على دخل قد يفوق حتى ما تحصل أعلاه من أجر شهري وظيفتك.


بذلك الموضوع سأعلمك كيفية التربح من الانترنت مِقدار مائة دولار كل شهر على اقل إشادة من قيامك ببعض الممارسات والمهمات البسيطة لشخصيات آخرين يحتاجونها ويدفعون لك مقابلها وتستلم أرباحك بعملة بلدك بدل الدولار بمكان البيع والشراء الموازي (مكان البيع والشراء الأسود) بقيمة اليوم.


لماذا كتبت ذاك الموضوع حالا؟



أنا اعرف ذاك الموقع الذي ساشرحه منذ سنين إلا أن حتى وقت قريب كنت أتخيل أن الشغل بذاك الموقع هو عمل تكميلي لتكسب منه مِقدار خمسه او عشر دولار شهرياً، ولكني أصبت بالدهشة حالَما وجدت أن ثمة أفراد يعملون بذاك الموقع يربحون منه كل شهر مبالغ زيادة عن مائة دولار كل شهر وبعمل تكميلي يقومون به في أوقات فراغهم،  لكن أن ثمة من يعتمد أعلاه كدخل أساسي في وجوده في الدنيا.
لماذا يلزم عليك كسوداني أن تعمل بموقع خمسات؟


لان مِقدار الـ100 دولار بعملتنا يعادل إلى حد ما وقت كتابة ذلك النص 5400 جنيه (5.4 1,000,000 بالقديم) ولذا المبلغ لا يناله العدد الكبير من موظفي السُّلطة السودانية ذي الدرجات الوظيفية المتطورة أصحاب الدرجات الرابعة والثالثة والثانية فما بالك بالشباب والخريجين والمعلمين أصحاب الدرجات الوظيفية المتأخرة .



ولقد وجدت ان اغلب من يعمل بذلك الموقع هم من دول في شمال إفريقيا وبالتحديد (جمهورية مصر العربية، دولة جمهورية الجزائر، وتونس، المغرب) ودولة الشام السورية من قارة آسيا واغلب من يشتري تلك الخدمات هم من دول مجلس الخليج العربي (المملكة العربية المملكة السعودية وقطر والأمارات).


طريقة انشاء تطبيق بث مباشر للقنوات التلفزيونية والربح 2020


وبهذا النص سأعرفك على كيف تعمل بذلك الموقع وكيف تسحب أرباحك منه إلا أن عليك بقراءة ذلك النص بتأني والى آخره حتى تفهم الأسلوب الذي عليك الجهد به وكيف تقبض أرباحك منه.


وقبل أن تسألني أي سؤال بشأن الموقع والعمل قد بجمع معظم الأسئلة التي قد تسألها وأجبت أعلاها بواسطة ذاك الموضوع، وبعد قراءته إذا كانت لديك أسئلة فيمكنك طرحها بالتعليق بآخر بالمقال ويسعدني إجابتك أعلاها.


بذلك النص ستجد الإجابة على الأسئلة التي تدور في رأسك هي وللإجابة على تلك الأسئلة استكمل القراءة

هل يبقى شيء يطلق عليه كسب المال من الانترنت وهل هو حقيقة ؟


اخبرت احد معارفي وقلت له بأني اربح من الانترنت اموال فلم يصدق وتحدث لي كيف يطلع الملكية من الحاسوب !!!


نعم كسب المال من الانترنت شيء حقيقي وليس كذب وخيال وله أساليب عديدة وثمة من يربحون مبالغ عظيمة منه تتعدى الآلاف من الدولارات كل شهر، غير أن أنت من الممكن أن تكون غير مصدق أنه يبقى شيء يطلق عليه التربح من الانترنت للعديد من عوامل أذكر منها


1. لأنك تقيم ببلد لا يسمح فيه الخدمات الإلكترونية فلا تعرف ان ثمة من يدفع على الانترنت مبلغ مالي لأجل الشراء والبيع ولا تعرف ما هي البطاقات الإلكترونية (فيزا ماستر كارد وغيرها) أو ما هي المصارف الالكترونية (بايبال، بايبونير، بسيرا) وغيرها فكل تلك من وسائط الدفع على الانترنت.


2. لأنك تتصور أن التربح من الانترنت هو ما يطلق عليه بالتسويق الشبكي او التسويق الهرمي ( مثل ان يقابلك فرد سواء يعرفك او لا ويقول لك تعال اشترك معنا بتلك المؤسسة وادفع مِقدار كذا وجميع من يسجل عن طريقك تأخذ مِقدار كذا وكلما لائحة آخرون على يد ذاك الفرد كذلك تأخذ مبلغ مالي شهرية).






3. لأنك تعتقد أن تلك المواقع كاذبة ولا تدفع مبالغ مالية، فهنا أنت على الأرجح تكون قد قابلت الكمية الوفيرة من المبتدئين ودعوك للتحاق بمواقع فاز الملكية من الانترنت وسجلت بها إلا أن لم تكسب شيء يذكر او لم تكسب اطلاقا.


فالعمل على الانترنت كغيره من الساحات التي على ارض الواقع جراء عدد محدود من من يستخدمونه ونقلو لك منظور غير صحيحة عنه أمسى مشوهاً وهذا ما جعلك تصدق انه كله كذب وخداع او غير حقيقي.

2. هل ذاك الموقع صادق ويدفع لمن يعملون فوقه ؟



إذا كنت تسأل نفسك ذاك السؤال فأنت كثيرا ما تسجلت وعملت بمواقع الاستطلاعات او عملت بمواقع اختصار العلاقات او تعمل بمواقع الـ ptc ( وهي مواقع بصيرة الإشعار العلني بحيث ترى نشر وترويج لبرهة ثلاثين ثانية وتكسب سنت او اثنين).
اغلب من يعملون بتلك المواقع لا يكسبون شيء يذكر في الشهر او يكسبون منه سنتات (السنت 0.01 دولار) وتجدهم يدعونك للاشتراك بتلك المواقع ويقولون لك أن ذلك الموقع صادق وربحت منه مبالغ جسيمة.


الحقيقة  ان ذلك الفرد الذي يدعوك للاشتراك بذاك المواقع لأنه خدع من قبل غيره وقالوا له نفس البيان الذي يقوله لك (أن ذلك الموقع صادق وربحت منه مبالغ كبيره) غير أن انه حالَما يعمل بتلك المواقع ويجد انه باليوم لا يكسب المال سوى سنت او 2 سنت يصاب بالإحباط إذا وجد أنه بآخر الشهر لم يبلغ لدولار او فاز وافرة دولارات ليس إلا.


فهو يود فاز الزيادة من الدولارات ماذا يفعل؟ يجد الحل في نفس الموقع فصاحب الموقع يقول له حينما دعوت آخرين سيزيد ربحك او ستحصل على عمولة مِقدار كذا فيدعوك للانضمام بالموقع.


غير أن الشيء الذي لا تعرفه او لا يعرفه من يعملون بتلك المواقع ويدعونك للاشتراك بها هي أنهم قد لا يصلون للحد الأسفل للشد وحتى لو بلغوا فغالبا ذو الموقع سوف يغلق حسابهم او لا يدفع لهم.


وحتى لو كانت تلك المواقع صادقه وتربح منها نقود وهي تدفع لك فيلزمك أن تعمل على نحو متكرر كل يوم وتدعو الكثيرين للتحاق عن طريقك وتقوم بنشر الكمية الوفيرة من الأواصر ويدخل عبرك الكثيرون يدخلون على اللينك الذي اختصروه عبره ليكسبوا عن طريقك اقل من او أكثر من  سنت او سنتين.


وللإجابة على سؤالك هل ذاك الموقع صادق ؟ نعم ذلك الموقع صادق مائة% ويدفع لمن يعملون به سوى في ظرف مخالفتك لقوانين الموقع او استخدامك طرق غير شرعيه لتكسب الملكية عبره مثل إيهام الآخرين وتقديم خدمات تضرهم، فهذا الموقع (خمسات) يعمل منذ أعوام وهو من مواقع التربح من الشبكة العنكبوتية المضمونة ومن افضل مواقع التربح من الانترنت الصادقة بالعربي  والتسجيل فيه بلا مقابل (بدون مقابل) بالاضافة لأنه يكون الموقع العربي الأضخم للخدمات المصغرة وثمة الكثيرين يعملون فيه منذ أعوام ويكسبون منه مبالغ رائعة كل شهر.


من يدفع تلك الثروات التي أحصل فوقها ؟



أنت بذاك الموقع توفر خدمات لأناس آخرين (شخصيات مثلك) ويدفعون لك بنظير هذا ودور الموقع هنا انه يعمل كوسيط بينكم بدل عمولة يستقطعها منك، فأنت تمنح الصنيع بخمس دولار إلا أن يصلك 4 دولار ليس إلا بنظير أن يكفل لك الموقع أن ذلك المشتري سيدفع لك قيمة خدمتك.


في موقف إكمالك للعمل المرغوب فالمشتري الذي يطلب الصنيع ويدفع تكلفتها يقوم الموقع احتجاز ذلك المبلغ حتى يشطب الجهد فبعد إكماله يرسل لك المبلغ لرصيدك بالموقع وفي ظرف أنك لم تنجز المعروف بالشكل المبتغى يمكن له فسيقوم باسترداد الثروة للمشتري.


من اي دول يقوم بشراء الاشخاص تلك الخدمات؟



كثيرا ما من يبتاع تلك الخدمات هم من دول مجلس الخليج العربي (المملكة العربية المملكة السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة ، دولة قطر، وغيرها) خيال فالأشخاص العاديون من دول مجلس الخليج العربي، فيعتبر مِقدار 5 دولار فيما يتعلق للافراد بتلك الدول هو مِقدار سهل بشكل كبير مثل 5 جنيه بالسودان واقل كمان.


فمثلا طباعة (كتابة) ورقة في برنامج مايكروسوفت ورد في المكتبات في جمهورية مثل المملكة العربية المملكة السعودية بـ عشرة ريال فمثلا ثمة فرد بتلك الدول يفتقر لطباعة ثلاثين ورقة فإذا ذهب للمكتبة فسيدفع ثلاثمائة ريال (ثمانين دولار إلى حد ما) غير أنه وجد انك توفر تلك الإحسان بدل 5 دولار (19 ريال إلى حد ما) بموقع خمسات فبتأكيد سيتعامل معك ويطلب منك أدائها.
او بالعادة أصحاب مؤسسات ومواقع الالكترونية فمثلا ثمة ذو موقع يتطلب لأفراد يكتبون نصوص بموقعه او يفتقر لمصمم متخصص يمكنه التصرف مع برنامج فوتوشوب وعمل تصاميم احترافية او يفتقر لشخص ماهر ومتمرس ببرمجة المواقع لحل معضلة بموقعه.



هل اربح انا (كاتب النص) من خمسات كل شهر مائة دولار؟



الحقيقة انني لا اعمل في موقع خمسات كبائع للخدمات، فاستخدم موقع خمسات كمشتري للخدمات وأتعامل مع قليل من الأفراد للقيام ببعض المهمات التي احتاجها لعملي على الانترنت، مثل شرائي لخدمات لذلك الموقع الذي تقرا به ذاك الموضوع ومواقع آخرى لي ومن امثلة الخدمات التي اشتريها كتابة النصوص او اصلاح مشكلات بقالب الموقع او تصاميم محددة احتاجها او عمل مقاطع مرئية محددة .

يمنح إحسان تأسيس مقاطع مرئية youtube فقمت بشراء خدمته ودفعت له لعمل ذلك المقطع المرئي فاذا كنت يمكنها عمل مقطع مرئي مثل ذلك راسلني بالموقع فربما يكون بيننا تساند واشتري خدماتك.


كيف تسجل بموقع خمسات؟


الالتحاق بموقع خمسات عملية طفيفة ولا تفتقر لتعقيد كل المبتغى منك هو أن يكون لديك أيميل وحساب بايبال لجذب أرباحك من ذاك الموقع إلا أن وجود حساب باي فكر ليس شرطا للانضمام بالموقع. بحيث تَستطيع الاستغناء عن حساب الباي فكر او فتحه في وقت أحدث,


لشد أرباحك به وحتى إن لم يكن متاح حساب باي فكر ولا ترغب فتحه فيمكنك شد إرباحك بأساليب آخرى مثلما سوف أقوم بتوضيح وشرح لك في وقت لاحق لذلك عليك الاشتراك بالموقع و هذا بالدخول للموضع  من هنا خمسات.



عقب اضافة الإحسان سوف تقوم بالانتظار لنحو 24 ساعة او اقل حتى يخرج مشرفي الموقع على خدمتك وإذا كانت تتوافق مع مقاييس الموقع سيوافقون فوقها ووقتها تَستطيع الطليعة بالعمل وانتظار المشترين.


ما هي عدد الخدمات التي يمكن لك تقديمها ؟



الموقع يعمل بنظام المعدلات في موقف تسجيلك فيه تكون بمستوى صاحب متجر مودرن وهنا يتيح لك الموقع بإلحاق 5 خدمات وبتطويرات حتى مائة دولار للتطوير الفرد، وفي ظرف بيعك لخدمات بدل خمسين دولار او (عشرة طلبات) تنتقل لمستوى أعلى وهو تاجر نشيط ثم صاحب تجارة مميز، إذا قمت ببيع خمسين دعوة وحصلت على تقدير 95% وأكثر وإذا كنت كفؤ ونلت رضا الزبائن ستحصل على لقب تاجر مرخص الأمر الذي يجعل الكمية الوفيرة من الزبائن يتعاونوا معك.
كيف تسحب أرباحك منه وتستلمها بعملة بلدك ؟


موقع خمسات يدفع لك أرباحك حتى الآن وصولها لمبلغ عشرة دولار غير أن لن يمكنها سحبها سوى حتى الآن مرور 14 يوم ويدفع تلك الثروات عبر البنك الالكتروني بايبال فيجب أن يكون لديك حساب باي فكر لتقدر على شد أموالك منه.



او تَستطيع تغيير أرباحك لشخصيات آخرين بالموقع ويدفعون لك هم بعمولة بلدك ولذلك سأقدم للسودانيين صنيع جذب أرباحهم من موقع خمسات وادفع لهم بالورقة النقدية السودانية إما عن طريق تغيير بنكي من بنك مدينة عاصمة السودان العاصمة السودانية الخرطوم او تغيير مخزون لشبكات الاتصالات في دولة جمهورية السودان (زين، ام تي ان، سوداني) .
ما هو المجهود الذي سوف تقوم به بنظير 5 دولار ؟


أنت حالا متحمس وتود التربح من الانترنت ومن موقع خمسات إلا أن ماذا سوف تقدم بنظير ذاك؟ الخدمات التي يمكن لها تقديمها هي أي شيء يوفر نفع للآخرين وتَستطيع تقديمه من خلال الحاسوب وفي أحيان أخرى بالجهاز المحمول.



يمكن لك الاطلاع على خدمات التي يقوم بتقديمها أصحاب التجارة بالموقع والتي لها العدد الكبير من المشترين فعليك أن تسعى تقديم أسمى منها وبسعر اقل الأمر الذي يقدمونه او مثله، والأجدر أن تتيح إحسان أنت ماهر ومتمرس بها ويحتاجها الآخرون ولا يقدمها غيرك، فهنا أنت سوف تكون اول ما يقدمها وإذا كانت فريدة ويحتاجها الآخرين ستبيع العديد منها


ملاحظة:


الموقع يدعى خمسات ليس ذاك معناه أنك ستحصل على 5 دولار فحسب بنظير أي إحسان تؤديها غير أن ذلك اقل مِقدار للخدمة، إلا أن تَستطيع أن تكتسب زيادة عن تلك الـ 5 دولار من مساندة واحدة عن طريق تحديثات المنفعة
فمثلا يمكن لك بيع مساندة واحدة بدل عشرة دولار او عشرين حتى مائتين دولار، غير أن ينبغي أن تكون الإحسان الضرورية بـ5 دولار فحسب ولا يلزم على المشتري أن يضطر ليدفع زيادة عن 5 دولار بدل المنفعة الضرورية.
ما هي الخدمات التي يمكن لك تقديمها ؟



سأذكر لك قليل من الخدمات البسيطة والتي لا تتطلب لخبرة عظيمة والتي يمكن لك تقديمها بالموقع.



تَستطيع مثلا تقديم إحسان النشر في القروبات، الطباعة على الحاسب الآلي او الاشتراك الصوتي (بصوتك)، التفريغ الصوتي (الإنصات للكلام وتحويله لنصوص)، الترجمة (عربي لغات آخرى من والى)، كتابة الأبحاث، كتابة النصوص، إستراتيجية الصور، تصنيع المقاطع المرئية، عمل مقاطع مرئية دعائية، صيانة مشكلات المواقع او التطبيقات، تشكيل المواقع والتطبيقات وغيرها العدد الكبير من الخدمات البسيطة التي يمكن لك تقديمها. ادخل للموضع وانظر للخدمات التي تباع ثمة
وإذا كنت تريد أوضح لكيفية تقديم تلك الخدمات فيمكنك قراءة ذاك النص خسر قمت بالشرح بشكل مفصل لكيفية تقديم منفعة ذات مواصفات متميزة ليقوم الآخرون.

كيف تجعل الآخرين يشترون خدمتك  دون عن باقي الخدمات؟



اعلم أن ذاك المجهود ثمة ليس سهلا (ولا صعبا) فلا تتخيل انك فور تسجيلك بالموقع ووضع خدمتك سياتي اليك المشترين خسر تبيع أولى خدماتك عقب زمن ليس بالقليل فاغلب المشترين يتجنبون التصرف مع التاجر الجديد ولتتغلب على تلك المتشكلة اتبع اللاحق


1. بال كمشتري


لتبيع خدمتك حط نفسك وفكر كمشتري للخدمة التي تقوم بتقديمها وقل ماذا قد يتطلب المشتري و قل لنفسك هل تلك المعروف هادفة للآخرين وسيقومون بشرائها؟.


2. ادمج الخدمات



لتقوم بفعل مساندة لا يقدمها الآخرون او صنيع ذات مواصفات متميزة تَستطيع دمج أكثر من  صنيع في مساندة واحدة مثلا تدمج معروف الترجمة والتفريغ الصوتي وكتابة الموضوع بخدمة واحدة، ليصبح مثلا عنوان الصنيع تغيير مقطع مرئي بالانجليزي لمقال بموقعك وتحط مثلا 5 او 3 دقائق بدل 5 دولار وكلما ارتفع طول المقطع المرئي ستزيد الثروات التي تحصل فوقها.
مثلا تقول سأقوم بتغيير مقطع مرئي ثلث ساعة بنظير ثلاثين دولار لمقال او عديدة مواضيع بموقعك، تلك المنفعة لم تقابلني في الموقع والفتها من راسي وأنا أكتب ذاك النص لأنني من الممكن احتاجها، أنت بال وابتكر المعروف المتناسبة مع مهاراتك وخبرتك.


3. موالي ما يتقصى عن المشترون



موالي قسم طلبات الخدمات غير المتواجدة فستجد ثمة اشخاص يطلبون خدمات غير متاحة فيمكنك الإتصال برفقتهم وإبانة خدماتك عليهم والاتفاق برفقتهم، ثم تقوم بإلحاق الصنيع التي يطلبها في إطار خدماتك إن لم تكن متاحة ثم يشتري خدمتك وتؤدي له الشغل الذي يطلبه وتحصل على الملكية.


4.  اجعل هدفك رضا المشتري



متى ما قدمت معروف ونالت رضا العملاء (المشترين لخدماتك) سيعودون للتعامل معك مرات أخرى وسيدعون أصدقائهم للتعامل معك، سأعطيك مثال وأنت طبقة على كل إحسان تؤديها.


مثلا انت تمنح معروف كتابة الدراسات لتلامذة الجامعات واشتري احد التلاميذ او التلميذات خدمتك وعجبه ما كتبته له (البحث) فغالبا سيطلب منك كتابة دراسات آخرى لبعض أصدقائه او يحدثهم انك كتبت له ذاك البحث ليشتروا خدمتك .


وحتى أن لم يحدثهم او يبتاع لهم خدمتك هذه اللحظة (لأنه من الممكن يرغب التفوق مضاهاة بزملائه في بحثه) فحالَما يسلم البحث ويعجب أستاذه او زملاؤه فسيسألونه سيخبرهم، نعم قد يفتقر لأيام وفيرة وربما أسابيع او أشهُر لتبيع تلك الصنيع مرة ثانية له او لأصدقائه.


غير أن حينما قدمت إحسان ونالت رضا الزبون وعلق فوق منها أنها مدهشة فستجذب المشترين الآخرين بالموقع لتلك المساندة وتجذب من هم لم يتعاملوا سابقا معك بذلك الموقع فأهم شيء هو ان تحصل على رضا العميل.
ننصحك بقراءة موضوع أساليب انتصر ثقة العميل.


5. التعلم من أصحاب الخدمات الآخرين



ادخل للموضع وتصفح الخدمات التي تم بيع العديد منها وانظر ماذا يكتب أصحابها بالوصف ولا تنسخ ما كتبوا إلا أن لتعرف الصيغ التي تجذب المشترين لتكتبها بخدماتك.


6. مناصر مدونة خمسات



اقرأ المواضيع الحاضرة بالموقع بخصوص أسلوب وكيفية استعمال الموقع والإرشادات والمقالات بمدونة موقع خمسات فهذه النصوص ستختصر عليك الكمية الوفيرة من الدهر وستجيبك وتعلمك العديد من السبل لبيع خدمتك وأنصحك ببدء بذلك الموضوع  أسلوب وكيفية المجهود على موقع خمسات وتحقيق أول 5 دولار؟


كيف تبيع خدمات وأنت لا تتقن أي إحترافية ؟



إذا كنت لا تتقن خبرة مهارية من الخبرات المهارية التي تتطلب للعمل فيمكنك المجهود كوسيط بالموقع بحيث تَستطيع تقديم خدمات أنت ليست لديك خبرة مهارية في أدائها.
reaction:

تعليقات