أخر الاخبار

تغريد الطاسان توجه رسالة للمجتمع بعد إصابتها وبناتها بكورونا .. فيديو

تغريد الطاسان,السعودية,# تغريد_الطاسان,الكاتبة تغريد الطاسان,القحطاني,محمد بن سلمان,الملك سلمان,برنامج,الرياض,العربية,فيروس كورونا,المملكة العربية السعودية,تركي,من الخاطر تغريد الطاسان,الإعلامية تغريد الطاسان,الشيخ,فيروس كورونا تغريد الطاسان


تغريد الطاسان توجه رسالة للمجتمع بعد إصابتها وبناتها بكورونا .. فيديو



أعربت تغريد الطاسان، الكاتبة والإعلامية والتربوية والناشطة الاجتماعية في المجالات الإنسانية والتطوعية، عبر كليب مصوَّر، إصابتها وبناتها بفيروس كوفيد-19، ووجودها في العزل الإجباري.





وأفادت الطاسان أثناء المقطع المرئي، أن إصابتها بالفيروس ناتجة عن مخالطتها ذوي قرابة لها قبل ثلاثة أسابيع، في زيارة أسرية، لم توضح عليهم إشارات الإصابة بالفيروس وقتها.






وقدمت تغريد عدد من النصائح والتوجيهات، في مقدمتها الالتزام بالنصائح وعدم الذهاب للخارج، والتقيد بالاحترازات الطبية، مثل لبس الكمامة والقفازات، حفاظاً على المجتمع من تفشي ذلك الوباء.



وتداول رواد منصات التواصل الالكترونية المقطع المصوَّر، داعين لها ولجميع المصابين بالشفاء التام، معبِّرين عن تضامنهم بصحبتها وعائلتها في ذاك الحالة العسير، مطالبين الجميع بالالتزام بالإرشادات التي تصدرها الدولة حمايةً لهم من ذلك الوباء.



من ناحية أخرى، بيَّنت وزارة الصحة المملكة العربية السعودية في مؤتمر صحفي، قامت بعقده يوم الاربعاء، ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس في المملكة العربية المملكة السعودية إلى تسعمائة حالة عقب تسجيل 133 حالة حديثة يوم الاربعاء.


مثلما صرحت الوزارة عن تسجيل حالة وفاة حديثة بالفيروس، مشيرة على أن المتوفى مقيم في مكة المكرمة، ليصعد عدد حالات الوفاة إلى حالتين.


وأعربت "الصحة" صعود عدد المتعافين من الفيروس إلى 29.


المهم ذكره، أن الملك سلمان بن عبدالعزيز وافق، يوم الاربعاء، بناءً على ما عرضته الجهات المعنية من الحاجة إلى مزيد من الإجراءات الاحترازية لتقليص انتشار فيروس Covid 19 الجديد، على منع سكان مناطق المملكة العربية السعودية الثلاث 10 الخروج منها أو الانتقال لمنطقة أخرى، ومنع الدخول والخروج من مدن "الرياض، ومكة المكرمة، والبلدة المنورة" على حسب الحدود التي تضعها الجهة المعنية".


مثلما أن "تلك الإجراءات يبدأ العمل بها ابتداءً من الساعة 3:00 وقت العصرً من الخميس 2/ 8 / 1441هــ المتزامن مع 26 / 3 / 2020م وحتى انتهاء فترة المنع من التجول المحددة بالأمر الملكي في 27 / 7 / 1441هــ".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-