أخر الاخبار

رجيم دهون البطن: مشروب صحي للقضاء فوريًا على الدهون

دهون البطن,تخسيس البطن,تخسيس الكرش,حرق دهون البطن,رجيم,حرق الدهون,رجيم سريع,تنحيف البطن,التخلص من الكرش,تخسيس,رجيم الماء,ازالة الكرش,البطن,التخلص من دهون البطن,دهون,رجيم لحرق دهون البطن,تذويب دهون البطن,تخسيس الوزن,تخسيس الارداف,الكرش,خسارة الوزن


رجيم دهون البطن: مشروب صحي للقضاء فوريًا على الدهون


رجيم دهون البطن يُساعد متتبعه في التخلُّص من الشحوم المتراكمة في البدن كافةًا، ولا سيَّما بداخل منطقة البطن، عن طريق شرب عصائر طبيعية. "سيدتي .نت" يقدِّم مكوِّنات تلك العصائر وأساليب تحضيرها، ما يُمتع متتبعي رجيم دهون البطن بجسم رشيق ومتناسق.





يمكن تنفيذ رجيم دهون البطن على يد تجهيز تلك العصائر من الفواكه والخضراوات الطبيعيَّة والغنيَّة بمضادات الأكسدة، معرفةًا أنَّ تلك العصائر تُعزِّز عمليَّة الأيض وتُحسِّن عمليَّة الهضم، وتؤدي بالتالي إلى حرق الدهون المتراكمة داخل حدود منطقة البطن.

مشروب الكيوي والخس والسبانخ 


يمدُّ ذاك الشراب الجسد بكمٍّ زاخرٍ من الأنسجة والمواد المضادة للأكسدة، مثلما يدرُّ البول، ما يُساعد في إزاحة السموم والسوائل المحتجزة في الجسد، ويشارك في إذابة الكرش (دهون البطن).


المُكوِّنات: ثمرة من الكيوي المُقطَّع و5 أوراق من السبانخ المقطع والمهروس و3 أوراق من الخسِّ المقطع والمهروس.

أسلوب وكيفية التأهب



1. تُمزج المكوِّنات في إبريق الخلَّاط الكهربائي على سرعة متوسِّطة، وهذا حتَّى يتشكَّل مزيج متجانس.

2. يُشرب قدَح (أو قدحان) من ذاك الشراب الصحِّي طيلة اليوم، مع الدلالة على أنَّه يُنشِّط الأيض.


مشروب الخيار والكرفس (خمسين سعرة حرارية)


المُكوِّنات: حبتان من الخيار مقطَّعتان إلى شرائح و3 حبات من الكرفس المقطع والمهروس وثمرة من التفاح الأخضر المقطع وقدَح من الماء.

أسلوب وكيفية الاستعداد


1. تُمزج المكوِّنات في إبريق الخلَّاط الكهربائي على سرعة متوسِّطة، ولذا حتَّى يتشكَّل مزيج متجانس.

2. يُشرب ذلك الشراب الصحِّي غداةًا (على معدة فارغة) أو حتى الآن الظهر، ولذا لمرَّتين أو ثلاث مرَّات في الأسبوع، معرفةًا أنَّه هابط السعرات الحراريَّة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-