القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مسافرون إلى السعودية: دفعنا 1050 رسوم تحليل كورونا ولو طلبوا أكتر هندفع | بالفيديو

كورونا,فيروس كورونا,الصين,الماسونية,فيروس,الكورونا,المسيح الدجال,انا الماعز الاليف,مرض,نهاية العالم,الماعز الاليف,تحليل فيلم أنا الماعز الأليف,ووهان,كورونا مصر,سيمبسون,تحليل كورونا,دونالد ترامب,تكلفه تحليل كورونا,وباء,المهدي المنتظر


مسافرون إلى السعودية: دفعنا 1050 رسوم تحليل كورونا ولو طلبوا أكتر هندفع | بالفيديو




صرح واحد من الراغبين في إجراء تحليل بس . سي . أر للسفر إلى السعودية أثناء تواجده أمام المعامل المركزية في وزارة الصحة إنه حجز تذكرة طيران للسفر إلي المملكة العربية السعودية يوم الخميس المقبل وفوجيء بقرار ضرورة وجود شهادة خلو من فيروس كورونا.





وأكمل لـ”فيتو “ أنا هنا من السادسة صباحا وفوجئت بالزحام “.

وقالت إحدي السيدات من أمام المعامل المركزية إنها دفعت رسوم الفحص 1050 جنيها، مضيفة : “ولو طلبوا أكثر هتدفع لأني محتاجة للشهادة”




كانت المعامل المركزية في وزارة الصحة بدأت اليوم الاحد استخراج شهادات الخلو من فيروس كورونا عن طريق تحليل بي.سي.أر الذي اشترط عدد من الدول الحصول عليه للموافقة على دخول أراضيها خاصة دول الخليج العربي التي تستوعب عددا كبيرا من الأيدي العاملة المصرية.






وشددت وزارة الصحة أنها سوف توفر تحليل فيروس كورونا وهذا في مقر المعامل المركزية بالعاصمة المصرية القاهرة و8 أماكن أخرى إذ إن الوزارة تملك الآن 8 معامل مركزية تغطي جميع أقاليم جمهورية مصر العربية، وتجري اختبارات الـPCR.


وشددت أن سعر التحليل يصل ألف جنيه للمصريين و٧٠ دولارا للأجانب.


وذكرت وزارة الصحة أن نتيجة التحليل يمكن الحصول أعلاها قبل السفر بـ ٢٤ ساعة، مبينة أن أهم الشروط اللازمة لتصرُّف الفحص وجود جواز سفر وتذكرة الطيران لتأكيد السفر.
reaction:

تعليقات