أخر الاخبار

طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي على الاندرويد بروت وبدون روت

بدون روت,اختراق الواي فاي,معرفة كلمة سر الواي فاي,واي فاي,اختراق واي فاي بدون روت,اختراق واي فاي,معرفة باسورد الواى فاى,اختراق الواي فاي بدون برامج,الواي فاي,تطبيق اختراق واي فاي,معرفة باسورد شبكة الواير لس


طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي على الاندرويد بروت وبدون روت




مرة تلو الأخرى قد لا يمكنها الدخول إلى شبكة الواي فاي المختصة بك نظرًا لأنك نسيت كلمة السر، وفي تلك الوضعية سيكون أمامك عدد من الإجابات منها البحث عن أسلوب وكيفية علم كلمة سر الواي فاي على الاندرويد.





الأسلوب والكيفية التقليدية للوقوف على كلمة سر شبكة الواي فاي هو الدخول إلى الـ IP المختص بالراوتر عن طريق أي مستعرض على الحاسوب وهكذا إلحاق الدخول من المعلومات المخصصة بالراوتر، وتَستطيع علم اسم الشبكة وكلمة السر ببساطة.



أما في ذاك الشأن نناقش معكم قليل من الأساليب الأخرى بهدف دراية كلمة السر على تليفونات الأندرويد سواء عن طريق الروت أو بلا الروت، وإليكم التوضيح وفي السطور التالية.



علم كلمة سر الواي فاي على الاندرويد باستعمال الروت


إذا قمت بفعل روت للهاتف المخصص بك من قبل فيمكنك استعمال تلك الأسلوب والكيفية كي يصل إلى كلمة سر شبكة الواي فاي، وتَستطيع تنفيذ تلك الكيفية إما على يد استعمال مدير المستندات أو عن طريق تنفيذ خارجي وإليكم أوضح كل كيفية وفي السطور التالية.

واي فاي,معرفة باسورد الواى فاى,كلمة مرور الواي فاي,معرفة باسورد الواي فاي,معرفة باسورد شبكة الواير لس,معرفة كلمة سر الواي فاي,اختراق الواي فاي,بدون روت,اختراق واي فاي,معرفة باسورد شبكات الوايرلس,كشف كلمة مرور واي فاي,الواي فاي


باستعمال مدير الملفات

في تلك الأسلوب والكيفية سوف تفتقر إلى استعمال أي تأدية من تطبيقات منفعة المستندات على الأندرويد تَستطيع استعمال التطبيق اللازم المختص بالتليفون أو يمكن لك تنزيل واحد من التطبيقات من حانوت جوجل بلاي.


قم بتشغيل مدير الملفات ثم مؤيد الخطوات وفي السطور التالية:


قم بالذهاب إلى المسار الآتي عن طريق تطبيق مدير الملفات:

“data/misc/wifi”

عقب هذا سوف توضح لك رسالة بهدف إلتماس البلوغ إلى المجلد قم بالقبول والموافقة على ذاك.

في ذلك المجلد قم بالبحث عن المجلد المخصص بكلمات مرور الواي فاي، قد تجده أسفل اسم “WiFi password”.

حالا وسف يتجلى أمامك ملف كتابيّ باسم “wpa_supplicant.conf” قم يتحميله وتشغيله على يد أي تأدية مواضيع وسوف يتجلى لك على النحو التالي:

هذه اللحظة سوف تجد اسم شبكات الواي فاي على جهازك المحمول بالقرب من كلمة SSID وكلمة السر بجانب PSK، وإليكم تفسير هذا وفي السطور التالية:


واي فاي,الواي فاي,اختراق واي فاي,اختراق الواي فاي,معرفة باسورد الواي فاي,اختراق الويفي,سرقة الويفي بالهاتف,اختراق,معرفة كود الويفي الخاص بي,كشف باسورد الواي فاي,معرفة كلمة سر الواي فاي,معرفة كود الويفي للاندرويد,معرفة باسورد شبكة الواير لس



network={ssid=”WiFi Network Name” psk=”password”

key_mgmt=WPA-PSK priority=}

باستعمال تطبيق خارجي

الكيفية الثانية بهدف علم كلمة السر باستعمال الروت ستكون على يد استعمال تنفيذ خارجي، وهنالك العدد الكبير من التطبيقات التي يمكن لك استعمالها بهدف علم كلمة سر الواي فاي، الجوهري أن يكون التطبيق الذي تختاره معتمدًا وآمنًا.


يمكن لك استعمال تنفيذ WiFi Password Recovery Pro والذي يحتسب من أسمى التطبيقات وأسهلها استعمالًا ذاك إضافة إلى ذلك أنه آمن تمامًا ومجاني.


معرفة كلمة سر الواي فاي على الاندرويد بلا استعمال الروت
إن لم تقم بفعل روت للهاتف المختص بك من قبل حيثًا فيمكنك استعمال تلك الكيفية بهدف علم كلمة السر المخصصة بالواي فاي.


تلك الكيفية ستكون عن طريق استعمال مدير الملفات أيضًا لكن تأدية ES File Manager سيكون هو الأجود.


في الطليعة قم بتنزيل تطبيق ES File Manager من جوجل بلاي.

عقب ذاك قم بتشغيل التطبيق وقم بالدخول إلى وحدة الاستظهار الداخلية أو وحدة الاستظهار المحلي Local Storage.

حاليا بواسطة الفهرس المنسدلة قم بالكبس على الجهاز ثم النسق ثم الواي فاي.

في ذلك المجلد سوف تجد ملف باسم wpa_supplicant.conf.

قم بتشغيل ذاك الملف بواسطة أي تأدية لإبانة المقالات، وتَستطيع على يده علم كلمة السر بأسهل ما يمكن مثلما في الكيفية الأولى.

بواسطة تلك الخطوات تكون قد تمكنك من دراية كلمة سر الواي فاي على تليفونات الأندرويد سواء كنت تستخدم الروت أم لا، وتلك الكيفية ستكون هادفة عديدًا في حال نسيت كلمة السر المخصصة بشبكة الواي فاي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-