القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

خصم كبير على iPhone XS نسخة 512 جيجابايت.. إعرف السعر

iphone xs,iphone xs max,iphone,iphone xs review,apple iphone xs,iphone x,iphone xr,iphone xs max review,review iphone xs,new iphone,iphone 11,iphone xs vs,iphone xs max vs,iphone xs camera,apple iphone xs max,iphone 11 vs iphone xs,iphone xs max unboxing,iphone 11 pro,apple iphone,iphone review,iphone xs giá,iphone xs vs xr,iphone xs vs xs max,iphone xs unboxing,iphone xs indonesia



خصم كبير على iPhone XS نسخة 512 جيجابايت.. إعرف السعر



يحاول الكثيرون من عاشقين تليفون آيفون المشهور لامتلاكه، لكن سعره المرتفع يقف حائلًا في مواجهة تحقيقهم ذاك.، إلا أن التخفيضات العشوائية التى تبدو من وقت لأخر تفيد فى الحصول على هذه التليفونات بثمن  أقل بشكل أكثر عن المعتاد.





وحسب موقع فون آرينا التقنى، تَستطيع اقتناء نسخة مطورة من تليفون iPhone XS سعة 512 جيجابايت، باللون الذهبي بدل 599 دولارا أمريكيا، ما يعادل 9350 ألاف جنيهًا مصريًا.




ومنذ فترة وضح ذاك العرض على منصات متنوعة لأجل البيع بالتجزئة وانتهى، سوى أنه تبين مجددا بنسخة محدثة من التليفون المشهور لـ Apple، والذى تم إصداره فى عام 2018 من قبل Apple الأمريكية.



شاهد ايضا :تعرف على مواصفات واسعار هاتف آبل iPhone 11



ويوفر التليفون تأدية جيدا في بنظير سعره الحالى، والذى يجعلك تذهب باتجاه نحوه إذا كنت تريد فى تليفون ذكى معتدل الحجم، ويحمل تفاحة Apple الفاخرة.



وتَستطيع شراؤه من منصة أمازون عبر هذا الرابط


reaction:

تعليقات