القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

ذلك التطبيق يلتقط صوراً ثلاثية الأبعاد على تليفونك

lucidpix,lucidpix 3d photo generator,تطبيقات,#lucidpix,تطبيق,اندرويد,افضل تطبيقات الاندرويد,اروع تطبيق,تطبيقات 2018,الاندرويد,تطبيقات 2020,افضل تطبيق,اغرب تطبيقات,تعديل,أفضل تطبيقات,افضل تطبيقات,lucidpix 3d photo generator (early access) app review 2019,تحويل 3d,عربي,تطبيق 3d للاندرويد




ذلك التطبيق يلتقط صوراً ثلاثية الأبعاد على تليفونك


قبل بضع أعوام لاغير لم يكن ربما التقاط صور باهتمام عالية ذات قعر سوى بواسطة الكاميرات الرقمية DSLR، غير أن سرعان ما تطورت التليفونات المحمولة بشكل سريع كبيرة وصرت تحوي معها كاميرات متنوعة العدسات، إضافة إلى ذلك مستشعرات قريبة العهد مدموجة لالتقاط الصور الثلاثية الأبعاد.






إلا أن حالا نمو الشأن لأبعد من ذاك؛ ليشتمل على التطبيقات أيضًا، إذ وضح تأدية حديث يُسمى LucidPix يستند على الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد باستعمال كاميرا أي تليفون نبيه ما إذا كان مودرنًا أو أثريًا دون الاحتياج إلى كاميرا متنوعة العدسات، أو مستشعرات عصرية مدموجة. مثلما أنه لين الاستعمال ولا يحتاج أي خبرات مهارية تصوير خاصة.



يعتمد تطبيق LucidPix الجديد في عمله على الذكاء الاصطناعي لتحديد الكائنات في المرأى ثم تشكيل خريطة قاع، وبالتالي يمكن لك التقاط الصور الثلاثية الأبعاد باستعمال كاميرا تليفونك العادية، ويمنح لك أيضًا تغيير الصور الثنائية الأبعاد التي التقطتها فعليا إلى صور ثلاثية الأبعاد، وايضا إستحداث مشاهد مرئية للصور الثلاثية الأبعاد لمشاركتها.




يحتوي التطبيق أيضًا اختيارات مشاركة مدموجة مع مجتمع التطبيق، أو على منصات السوشيال ميديا مثل: فيسبوك الذي يشتغل على إظهار الصور الثلاثية الأبعاد.


يشتمل التطبيق أيضًا خيارًا للإسهام في إنستاغرام، وسناب دردشة، وTikTok كفيديو أو صور متحركة GIF. مثلما يشتمل إطارات ثلاثية الأبعاد وملصقات إذا كنت تتقصى عن الزيادة من التخصيص لصورك.


القطب الجنوبي,قنوات اخبارية,الاخبار,تصوير,معلومات,تسجيل,صور احترافية بالجوال,اخبار الشرق الاوسط,صور عالية الجودة,الفضاء,تحسين جودة الصورة,تلفزيون,تصوير احترافي بالهاتف,كيفية زيادة دقة الصورة,تحسين كاميرا الهاتف,الهامشية،الكئانات,كيف تصور بهاتفك



أكثر أهمية ما يميز تطبيق LucidPix هو فرصة تشغيله على أغلب التليفونات المحمولة، من أجدد الأجهزة المحمولة السبّاقة – سواء أجهزة محمولة آيفون، أو أندرويد – وحتى التليفونات التي تقع تحت الفئة المتوسطة والتي صدرت من متعددة سنين مضت.


بينما حاولت العدد الكبير من التطبيقات الأخرى جذب الصور الثلاثية الأبعاد إلى الأجهزة المحمولة ذات الموازنة المحصورة من خلال مطالبة المستهلك بتحريك التليفون لالتقاط المعلومات الأساسية لإضافة قاع ونفوذ للصور، لكن تطبيق LucidPix يعول على الذكاء الاصطناعي لإضافة قعر لصورك دون الاحتياج إلى تحريك تليفونك طوال الالتقاط ، ولا يحتاج نظارات خاصة أو شاشة ثلاثية الأبعاد لتوضيح صورك، مثلما يتعامل مع الصور الثنائية الأبعاد الحاضرة بشكل فعلي على تليفونك.




وأعربت شركة Lucid عن التطبيق للمرة الأولى طوال إشتراكها في معرض CES 2020، ويتاح حاليا إنتاج تجريبي من التطبيق متوفر لمستخدمى تليفونات أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي تليفونات آيفون على آب ستور.



سيصل الإصدار الختامي من التطبيق أثناء الربع الـ2 من ذاك العام، وسيكون هنالك إصدار مجاني من التطبيق مع وجود علامة مائية مضمنة في صورك، فضلا على ذلك إنتاج مدفوع في بنظير 6 دولارات شهريًا أو 52 دولارًا في السنة لبلوغ الكثير من المميزات.
reaction:

تعليقات