القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أول رد من الزمالك بعد صدام الترجي في دوري الأبطال

الزمالك,الاهلي,الأهلي,الدوري المصري,الزمالك اليوم,مرتضى منصور,السيسي,الرئيس,اهداف مباراة,ريال مدريد,ستاد مصر,زمالك,اخبار,اليوم,قناة الزمالك,اخبار الزمالك,نادي,الشناوي,الاطفال,زمالكنا,أون سبورت مباشر,برنامج ستاد مصر,حازم امام,بيراميدز,الأهلي والزمالك,الترجي ,دوري الأبطال



أول رد  من الزمالك بعد صدام الترجي في دوري الأبطال



شدد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن صدام فريقه في مواجهة الترجي التونسي في مباراة السوبر الأفريقي، سوف تكون إمكانية للتعرف أكثر عن قرب مع بطل تونس.





ويتقابل الزمالك في مواجهة الترجي التونسي يوم 14 فبراير الحالي في السوبر الأفريقي، قبل توالي نفس الصدام في 1/4 نهائي بطولة منافسات دوري الأبطال، ذهابا يوم 28 أو 29 فبراير، والإياب 6 أو 7 مارس.. للتعرف على قرعة بطولة منافسات دوري الأبطال بالكامل .


شاهد ايضاتردد قناة الزمالك Zamalek الجديدة



واستكمل أنور في إفادات تليفزيونية، بعد قرعة دوري الأبطال، أن القلعة البيضاء يسعى لتحقيق نتيجة جيدة ومحفزة في القاهرة، تسهل عليه مهمة صدام الإياب.



ويلعب القلعة البيضاء مباراة الإياب على ملعبه في القاهرة، قبل خوض الإياب في تونس.



وواصل عضو مجلس الزمالك: "في حالة الفوز بالسوبر، ستسهل مهمة القلعة البيضاء في مواجهة الترجي في دوري الأبطال".




شاهد ايضا : موقف إنساني لـ المستشار مرتضى منصور بعد وفاة صحفى..اعرف التفاصيل




واختتم: "لا ننظر لمن المتنافس، جميع الفرق أبطال سواء الترجي أو النجم أو صنداونز المنافسين الذين كانوا محتملين للمارد الأبيض قبل القرعة"، مستدركا: "القلعة البيضاء ايضا بطل الكونفدرالية".


reaction:

تعليقات