القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

انتحار النجمة كارولين فلاك داخل منزلها بلندن بعد ليلة عيد الحب

كارولين هجورث,الصين الان,كورونا,روائع يوروماكس,اهداف ليفربول اليوم,ملخص ليفربول اليوم,دويتثه فيله,اخبار اليوم,فيورس كرونا,فيرس كورونا,نتيجة مباراة ليفربول اليوم,فيروس الاكرونا,ديبيكا بادوكون,فيروس كورونا,معلومات,هدف ساديو مانى اليوم,بيكسي لوت


انتحار النجمة كارولين فلاك داخل منزلها بلندن بعد ليلة عيد الحب

شددت أسرة النجمة العالمية كارولين فلاك، انتحارها داخل مسكنها فى مدينة لندن الإنجليزية، فجر اليوم، قبل أسابيع قليلة من ميعاد محاكمتها بتهمة الاعتداء على صديقها الماضي لويس بيرتون.





وحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن أسرة الفنانة صاحبة الـ أربعين عاماً، عثروا على جثتها داخل منزلها بعد وقت قليل قليلة من انتحارها بعد ليلة عيد الحب.

وأبرزت الصحيفة البريطانية في تقريرها، احتفال صديقها لاعب كرة التنس المشهور بعيد الحب، ونشر صورة تجمعهما وكتب عليها "عيد حب سعيد، بحبك".



وقد كانت فلاك ستخضع للمحاكمة في أعقاب أسابيع عددها قليل بتهمة الاعتداء بالصفع على صديقها الماضي لويس بيرتون، ضِمن مسكنه في كانون الأول السابق، واصابته بإصابات متفرقة نتيجة لطمه بالمصباح الكهربائي.

ورفضت أسرة الفنانة صاحبة الـ أربعين عاماً، التعليق على نبأ انتحارها، ونوهت الصحيفة للضغوط النفسية التي تعرضت لها فلاك المدة الأخيرة، من أزمة اتهامها بالصفع، والتصريحات الصحفية التي تلاحقها منذ مرحلة.



ونشرت الصحيفة البريطانية ديلي تأهب، قليل من صور من واقعة وصول قوات الأمن لمنزلها لحظة اعتدائها على صديقها الماضي، وعدد من الصور التي ظهرت فيها اثار الاعتداء وتناثر الدماء على الناجعة نتيجة الاعتداء.
reaction:

تعليقات