القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

محمد رمضان عقب قرار هاني شاكر: انتظروا "أيوة جدع" قريبا

محمد رمضان,هاني شاكر,حمو بيكا,نمبر وان,محمد رمضان الملك,حسن شاكوش,منع محمد رمضان من الغناء,ايقاف محمد رمضان عن الغناء,هانى شاكر,محمد رمضان انا الملك,مهرجانات,اغنية محمد رمضان الجديدة,مجدي شطة,اغاني محمد رمضان,حفلات محمد رمضان



محمد رمضان عقب قرار هاني شاكر: انتظروا "أيوة جدع" قريبا


عرَض النجم محمد رمضان كليب من واحدة من حفلاته التي كانت أثارت جدلا واسعا، وهذا من خلال حسابه على موقع الصور “إنستغرام”.




ولفت محمد رمضان إلى أنه سيطرح أغنية تحت عنوان “أيوة جدع” قريبا عبر قناته المخصصة على موقع المقاطع المرئية youtube، وعلق قائلا: “ثقة في الله نجاح.. أغنية أيوة جدع قريباً جداً على قناتي الرسمية على youtube”.




كان محمد رمضان تعرض لحملة اراء ناقدة ومقاطعة واسعة النطاق دعا لها نشطاء منصات التواصل الالكترونية على إثر أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر والذي تسبب رمضان في إقالته من عمله.






تجدر الدلالة على أن نقابة الموسيقيين بقيادة الفنان هاني شاكر كانت قد قررتًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء على خلفية أزمة حفل إستاد القاهرة لحسن شاكوش وعمر كمال عقب الكلمات المسيئة التي قدمت مع الأغنية أمام الآلاف.


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. يجب اعطاء درجات للفنانين وكل درجه لها معايير ومقاييس يحب ان لا يتعداها اي فنان الا بحال تطور فنه وبعد خضوعه لاختبارا وقناعه يعطى درجه اعلى تخوله بارتقاءه لمضمون فن اوسع الفن سلاح اقوى من الننوي بلقضاء على الشعوب حيث انه بسرعه وبسهوله يتغلغل بادمغه الاجيال لذا يحب ضبطه باقصى المعايير

    ردحذف

إرسال تعليق