القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

نصائح لتجنب الحوادث والإصابات : قصة شخصية

حوادث,السلامة والصحة المهنية,الحوادث,تلفزيون,قناة,الإسعافات الأولية,الطفيلة,المرورية,حوادث السيارات,العقبة,الزرقاء,الحقوق والواجبات,صدي البلد الاخبارية,حادث,قناة مساواة الفضائية,علاج العقم عند الرجال,السلط,اخبار,القدس,عجلون,بدون جراحة,حوادث سيارات


نصائح لتجنب الحوادث والإصابات : قصة شخصية



منذ حوالي 18 شهرًا ، تعرضت ابنتي لحادث سيارة سيئ وتم تحطيم ركبتها. بعد حوالي ستة أشهر كانت قادرة على المشي مرة أخرى ، لكنها لم تستطع ثني الركبة بعد 90 درجة ، مما يجعل المشي والتمارين الأخرى صعبة. غيرت حياتها ، وبدأت تؤثر على ظهرها بشكل سيء.




في وقت وقوع الحادث ، كانت تقود سيارة نيسان ميكرا قليلاً في رحلة طولها 450 كم من الجامعة إلى منزلنا لقضاء عطلة منتصف العام. انحرفت عن حفرة ضخمة ، وذهبت السيارة إلى جرافة واصطدمت بشجرة بسرعة 100 كم / ساعة. الوسائد الهوائية أنقذت وجهها وجسمها ، لكن الركبة حطمت.



منذ حدوث ذلك ، كانت هناك أشياء كثيرة تمنيت لو أخبرتها عن القيادة. تمنيت لو شددت على أهمية الأشياء الصغيرة التي كان يمكن أن تنقذها من كل الألم والمعاناة التي تحملتها كفتاة شابة.


لذلك سأقول لهم في هذا المقال. ربما سينقذ حياة ، أو ينقذ بعض المعاناة. أنا امل ذلك. لذلك بترتيب عشوائي ، هنا يذهب:


عند قيادة سيارة صغيرة ، وتحميلها بكل ما تبذلونه من الأشياء ، تتعامل السيارة بشكل مختلف عندما تكون فارغة. انها تتساقط. لذا تجنب الحركات المفاجئة ، والانحرافات المفاجئة. سيبقي وزن السيارة في خط مستقيم. في مثل هذه الظروف ، يكون من الأفضل في الغالب ضرب الحفرة ، أو الحيوان ، أو الصخرة ، بدلاً من الانحناء.


عند الاقتراب من الارتفاع في الطريق الذي لا يمكنك رؤيته ، ابطئ ، إلا إذا كنت تعرف الطريق جيدًا. كن أكثر انتباهاً وأنت تتقدم. ثم بمجرد رؤية الطريق واضح أمامك ، يمكنك الاسترخاء مرة أخرى.


عندما تكون السيارة محملة بالكامل ، انتقل إلى محطة الخدمة وحملها على ضخ الإطارات أصعب قليلاً. حوالي 20 ٪ إلى 30 ٪ أصعب يجب أن تفعل ذلك. سوف يمنحك هذا مزيدًا من التحكم على الطريق ، وتوصي به الشركات المصنعة للإطارات على أي حال. أيضًا ، حافظ على انخفاض متوسط ​​السرعة لديك ، وربما انخفض بنسبة 10٪ تقريبًا. السيارة الثقيلة تستغرق وقتًا أطول للتوقف.


لا تأخذ عينيك عن الطريق. تعرف على جميع عناصر التحكم في السيارة ، بحيث يمكنك ضبط الأشياء دون النظر. يمكنك ممارسة هذا أثناء الانتظار عند إشارات المرور - أنت لا تفعل أي شيء آخر على أي حال! وبالطبع لا تستخدم هاتفك الخلوي أثناء القيادة. هذا أسوأ من القيادة أثناء سكران ، تركيزك أقل على ما يحدث من حولك.


لا تضع أشياء فضفاضة حولك في السيارة ، وخاصة الأشياء الثقيلة وأشياء مثل الزجاجات وما إلى ذلك. في تصادم تصبح هذه الأشياء صواريخ. سُرت قنينة زجاجية بها نبات صغير من المقعد الخلفي للسيارة وغابت عن رأس ابنتي لكنها ثقبت في تنظيف الزجاج الأمامي.


بمجرد أن تتعلم قيادة السيارة ، انطلق إلى مقلاة التزلج وقم بالتدرب على الدخول والخروج من التزلج حتى تتمكن من الشعور بسيارتك. إذا لم يكن هناك لوح تزلج بالقرب منك ، فحاول العثور على مساحة كبيرة مسطحة من الحصى السائب وتمرين على الذهاب إلى هناك. تأكد من أن لديك الكثير والكثير من الغرف للوصول إلى محطة آمنة إذا فقدت السيطرة في انزلاق. تبدأ ببطء وبناء تدريجيا ثقتك بنفسك. عندما تعرف ما يجب القيام به في انزلاق ، فإنه يحدث فرقًا كبيرًا عندما تصطدم بواحد بطريق الخطأ.


إذا كنت تنوي شراء سيارة صغيرة ، فابحث عن مقاطع فيديو تحطم السلامة على YouTube وتعرف على كيفية تعامل سيارتك المطلوبة مع اختبارات التعطل قبل أن تقرر شرائها. بعض السيارات الصينية تنهار وتسحق دمية الفقراء في الداخل!


في الأحوال الجوية السيئة ، إبطاء الكثير. إذا كان الجو باردًا ، فانتقل ببطء.


أخبر عائلتك من الأصدقاء بمكان وجودك على فترات منتظمة ، أو اجعل أحدهم يتعقبك على هاتفك المحمول.


آمل أن يساعد هذا. أجرت ابنتي عملية جراحية ثانية لإعادة بناء ركبتها حتى تتمكن من ثنيها بشكل صحيح ، ويبدو أنها سارت على ما يرام ، لذلك آمل أن تستعيد حياتها. لا يزال هناك الكثير تريد القيام به.

لذا كن حذرا ، اذهب ببطء ، وكن آمنا. قد تكون جميع رحلاتك سعيدة.

المصدر 
reaction:

تعليقات