أخر الاخبار

إيقاف عبد الله رشدى عن صعود المنبر عقب بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة

عبدالله رشدي,عبدالله,القاهرة,عبد الله رشدى,المحور,سياسة,رشدي,د عبدالله رشدي,مجلس الشعب,اخبار مصر,قناة عبدالله رشدي,الشيخ عبدالله رشدي,العاصمه,الإخوان,السيسي,جعفر عبدالكريم,اخبار البلد,الحديدى,ع القهوة,حضرة المواطن,اخبار صدي البلد,الرد,انفراد


إيقاف عبد الله رشدى عن صعود المنبر عقب بث منشورات لا تليق بأدب الدعاة


أعربت وزارة الأوقاف، إيقاف الشيخ عبد الله رشدى عن صعود المنبر، لحين الانتهاء من التحقيق معه بينما يبثه من أراء مثيرة للجدل ومنشوراته التى لا تليق بأدب الدعاة، بناء على مذكرة وكيل الوزارة لشئون الدعوة بإضافة إلى بعض منشوراته التى لا تليق بطريقة مهذبة الدعاة أو الشخصية الوطنية المنضبطة بالسلوك القويم، متجاوزًا تعليمات الوزارة.




وشددت الوزارة أن شخصية الإمام على مواقع التواصل لا تنفصل عن شخصيته على المنبر، حيث لولا شخصيته كإمام ما التفت الناس إلى آرائه على مواقع التواصل.



وقالت الأوقاف،" لما كان تلك الافكار الجدلية التى يبثها المنوه عنه تحسب بصورة أو بأخرى على المؤسسة التى ينتمى إليها ، وكأنها تقره على آرائه".

وقرر الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف بناء على مذكرة وكيل الوزارة المرفوعة إليه فى ذلك الأمر منع الشيخ عبد الله رشدى من صعود المنبر أو أداء الدروس الدينية بالمساجد أو إمامة الناس بها لحين الانتهاء من التحري بصحبته فى المذكرة المرفوعة وما يبثه من أفكار جدلية لا تقبلها الوزارة ولايحتملها وواقعنا الراهن.


مصدر الخبر 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-