القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد تحذر: تقلبات جوية جديدة أثناء الأيام القادمة

حالة الطقس اليوم,السيسي,حالة الطقس غدا,الطقس,اخبار مصر,اخبار الطقس,الطقس غدا,الجزائر,الارصاد الجوية,اخبار الطقس اليوم,حالة الطقس,اليوم,حالة الطقس الان,الارصاد الجوية اليوم,درجات الحرارة فى مصر,مصر,طقس اليوم,حالة الطقس في القاهرة


الأرصاد تحذر: تقلبات جوية جديدة أثناء الأيام القادمة


صرح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس أثناء الفترة القادمة.

وشدد أن هنالك ازديادًا تدريجيًا في درجات الحرارة اعتبارًا منذ البارحة، ومن المتوقع أن تبلغ الحرارة غدًا علي القاهرة أثناء ساعات النهار إلي 25 درجة مئوية.






وواصل أثناء حواره لفضائية “إم بي سي مصر”، أنه برغم ازدياد درجات الحرارة طوال ساعات النهار، الا أن الطقس شديد البرودة أثناء الليل والساعات الأولي من الصباح.




ونصح المواطنين من الانخداع في ارتفاع درجات الحرارة أثناء ساعات النهار وتخفيف الملابس؛ لكون هنالك فارقا كبيرا بين درجة الحرارة الصغرى والعظمى، مشيرًا إلي أنه من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة تقلبات واضطرابات جوية أخرى وتعاود الحرارة في الهبوط بمقدار 5 درجات مئوية يوم السبت القادم .





ونوه إلي أن هنالك فرصا لسفوط أمطار على السواحل التي بالشمال ومناطق من شمال الوجه البحري يوم السبت القادم.




وأفصحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في الغد يوم الجمعة، إذ من المنتظر أن يكون الطقس دافئا بالنهار شديد البرودة بالليل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مع وجود شبورة صباحية وشوائب مضيفة تعليق.


reaction:

تعليقات