📁 آخر الأخبار

حمو بيكا لـ حسن شاكوش: تاريخى أكبر منك وانت شبع بعد جوع بالفيديو

حمو بيكا,حسن شاكوش,شاكوش,مهرجان,مهرجانات,بيكا,فيجو الدخلاوي,حمو بيكا 2018,عمر كمال,مهرجانات 2019,مهرجانات حسن شاكوش,حسن شاكوش 2020,حسن شاكوش الجديد,بنت الجيران,هاني شاكر,حسن شاكوش وحمو بيكا,مهرجان حمو بيكا,حمو بيكا وحسن شاكوش,وداع يا دنيا وداع



حمو بيكا لـ حسن شاكوش: تاريخى أكبر منك وانت شبع بعد جوع


 قصف مغنى المهرجانات حمو بيكا هجومًا شديدًا على زميله حسن شاكوش فى مقطع مرئي لايف من خلال حسابه على "فايسبوك" متهمًا إياه بأنه تناسى زملاءه في "كار المهرجانات"، ووجه له رسالة قوية اللهجة صرح فيها: "انت شبعت بعد جوع.. أنا اللى عملتك .. أنا اللى خليتك تتشاف.. وبتنزل إحتفاليات تغنى شغلى.. والكاميرات في الاستوديو بتاعى مصوراك أنا تاريخى أكبر منك".










وعلق بيكا على الأزمة المثارة بين عمر كمال وشاكوش، حيث قام باتهام الأول الأخير بأنه يتجاهل غناءه معه في مهرجان "بنت الجيران"، وينسب تفوق الأغنية لنفسه، وصرح بيكا: "عمر كمال أطيب إنسان في الكون.. وإحنا اللى خليناك تتعرف".








وهاجم بيكا بعض المواقع الإخبارية التى عرضت أنباء بشأن منعه من السفر لأمريكا لإقامة حفله هنالك، نافيا هذه المستجدات وشدد أن حفلاته في أمريكا بموعدها وينتظر ميعاد مقابلته في ترتيب القنصلية الأمريكة، مؤكدا أنه لا يبقى ما يحرم سفره إلى الأراضى الأمريكية.







وطالب بيكا نقابة الموسيقيين بفتح شعبة لمغنى المهرجان، متسائلا: "ليه حسن شاكوش عضو في النقابة وأنا لأ .. أنا كمان هغنى.. ده أكل عيش".



وأنكر بيكا فى تصريح لـ"اليوم الـ7" ما أشيع بشأن رفض السفارة الأمريكية طلبه للاستحواذ على التأشيرة الخاصة لدخول أراضى واشنطن، قائلا: "لا زلت فى مرحلة إنهاء الإجراءات الخاصة بسفرى، ومفيش مبرر لرفض التأشيرة".



ونشر النجم عمر كمال عن طريق حسابه على facebook رسالة لزميله حسن شاكوش الذى قدم معه مهرجان "بنت الجيران"، قائلا: "مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.. فى برامج ولقاءات وأخبار وفى كل حتة.. الناس عارفة كويس بشكل كبير مين بيغنى إيه وعارفة أن (سكر محلى محطوط على كريمة) ( بنت الجيران شغلالى أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال.. المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة.. حور وغير عنوانين وخد عبء غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة".



وهو الذي يشير إلي وجود خلاف بينه وبين زميله حسن شاكوش، وهو الذي دفع اليوم الـ7 للتواصل مع عمر كمال للتعرف على مصدر القصة ، إذ صرح النجم عمر كمال في إفادات خاصة لـ اليوم الـ7 أنه تعرض لظلم كبير جدا عقب تقديمه مهرجان "بنت الجيران".



وعلل كمال أن المهرجان تعرض لمشاكل كثيرة قبل انطلاقه وأنه قام بحل هذه الموضوعات ليبدو المجهود إلى النور، وأنه حاول بشكل ملحوظ للترويج للعمل على صفحته الشخصية وصرف مبالغ مادية لعمل الإعلانات، سوى أنه عقب النجاح العظيم للمهرجان وجد نفسه مهمشا ويحدث تجاهل دوره في إنجاح المهرجان على الرغم من أنه شريك نجاح في المهرجان.



وواصل عمر لـ"اليوم الـ7" أنه لم يتقاض مليما واحدا من فلوس YouTube على الرغم من أن المهرجان أنجز 83 مليون مشاهدة، ومازال يحقق مشاهدات أخرى، و"شاكوش خد الفلوس جميعها"، مشيراً إلى أنه يحاول للاستحواذ على حقه الأدبي.



وعما اذا كان كمال قام بتحرير عقود لضمان حقوقه المادية في المهرجان،  صرح عمر كمال إنه كان يتعامل بنية صافية ولم يقم بتحرير أي عقود تكفل مسحقاته لكنه كحد أدنى ينشد الاستحواذ على حقه الأدبي كشريك نجاح بمعدل  خمسين% .



ونوه عمر كمال أن حسن شاكوش قام بتغير اسم المهرجان ووضع عنوانه "مهرجان بنت الجيران بهوايا انتي قاعده معايا " وهي كلمات الكوبليه المخصص به على الرغم من ان المهرجان كان تحت عنوان " مهرجان بنت الجيران عمر كمال وحسن شاكوش".


تعليقات