القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد الجوية : تحذر من أحوال الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة

السيسي,القاهرة,الطقس,الإخوان,الأمطار,الأخبار,الجيش,مصر اليوم,حالة الطقس اليوم,حاله الطقس,حالة الطقس,حالة الطقس في القاهرة,اخبار مصر,مزال الخير,احوال جوية,الحزم والامل,أبطال الإمارات,اخبار الطقس غدا,مزال الخير 2,حدث احوال طقس الجزائر,جمال بلماضي


الأرصاد الجوية : تحذر من أحوال الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة



صرح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الشبورة المائية والتقلبات الجوية ستكونان الظاهرة الأكثر تأثيرا طوال الأيام المقبلة.






وصرح "شاهين"، أثناء مداخلة تليفونية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية مصر الأولى، عن انخفاض درجات الحرارة اليوم، والذي يتوقع أن أن يظل حتى الخميس مرافق لموجة صقيع عنيفة، خصوصا في الساعات المتأخرة من الليل وفارق يبلغ لأكثر من عشرة درجات مئوية بين درجتي العظمى والصغرى.







وشدد أن ثمة استمرارا لنشاط الرياح والتي تقل حدتها نوعا ما من العواصف والأتربة، بالإضافة لاستمرار هبوط معدلات الحرارة بأدنى من مستوياتها الطبيعية، منوها أن هنالك اضطرابا في حركة الملاحة البحرية على البحرين، يرفع درجة الأمواج إلى 4 أمتار، والتي تكون غير مهيأة لعمليات الصيد والملاحة.








ونصح مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، بتوخي الانتباه أثناء القيادة على الطرق في مدة تكون الشبورة المائية فى الصباح المبكر، مع ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة طوال اليوم.


reaction:

تعليقات