recent
أخبار ساخنة

تطبيقات خبيثة تدمر التليفونات وتتجسس عليها

الهاتف,مسح الفيروسات من الاندرويد,برنامج,الايفون,فايروس,حذف الفيروسات من الهاتف,ايفون,يوتيوب,سامسونج,اختراق الهواتف,حماية,برامج,سرقة البيانات,توقف التطبيقات عن العمل,برنامج ازالة الملفات,تبريد الهاتف,اندرويد,اختراقات الهاتف,كيد الحموات,تطوير الذات



تطبيقات خبيثة تدمر التليفونات وتتجسس عليها

حينما تطورت التكنولوجية متى ما ازدادات الثغرات التطلع بها.. رمز رفعه مختصون الأمن الإلكتروني حيث أن عدد محدود من التطبيقات القريبة العهد التي يتم تحميلها على الأجهزة المحمولة قد تتسبب في إتلاف الجهاز والتجسس على المعلومات الشخصية للمستخدمين.





ونصح مختصون الأمن من 17 إنفاذا على أجهزة محمولة الأندرويد، يمكن لها اختراق جهاز المحمول وملاحقة المعلومات الشخصية ونقل مفردات مرور المواقع إضافة إلى ذلك الأرصدة والحسابات المصرفية، وهذة التطبيقات يمكن لها إستيلاء على المعلومات بحرية حتى مع عدم استعمالها، استنادا لموضع "cambridge" الإنجليزي.




وتم إنتباه محل جوجل "بلاي ستور" لحذف هذة التطبيقات الخبيثة، والتي تقوم بإيضاح دعايات تطفلية عبر نهج تشغيل الأجهزة المحمولة، تم تحميل هذه التطبيقات زيادة عن 550 1000 مرة على أجهزة محمولة وأجهزة مغايرة وهي قادرة تمام على تخبئة ذاتها حسبما ذكر البرنامج الأمني "BitDefender".



وتخفي هذه التطبيقات وجودها على "بلاي ستور" برمز عسير يخفي هويتها الحقيقية، ما يجعل الدكان عاجزا عن صرح ما تفعله على أجهزة محمولة المستعملين، وفي السطور التالية لائحة التطبيقات التي يلزم حذفها لحظيا:



-  Period Tracker - Cycle Ovulation Women’s

- QR & Barcode Scan Reader

- Wallpapers 4K, Backgrounds HD

-  Transfer Data Smart

-  Explorer File Manager

-  Today Weather Radar

-  Mobnet.io: Big Fish Frenzy

-  Clock LED


- Car Racing 2019


-  4K Wallpaper (Background UHD Full HD)


-  Backgrounds 4K HD


-  QR Code Reader & Barcode Scanner Pro


-  File Manager Pro - Manager SD Card/Explorer


-  VMOWO City: Speed Racing 3D


-  Barcode Scanner


-  Screen Stream Mirroring


-  QR Code - Scan & Read a Barcode



google-playkhamsatmostaqltradent