القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عقب لقاء البرهان ونتنياهو.. اجتماع طارئ في السودان اليوم

نتنياهو,السودان,البرهان ونتنياهو,الخرطوم,إسرائيل,البرهان,بنيامين نتنياهو,لقاء البرهان ونتنياهو,البشير,عبد الفتاح البرهان,السيسي,عمر البشير,الجزيرة,مظاهرات,الصادق المهدي,محاولة انقلابية,محاولة انقلاب,أم درمان,تقرير,أخبار,الرئيس السوداني,تجمع المهنيين


عقب لقاء البرهان ونتنياهو.. اجتماع طارئ في السودان اليوم


صرحت شبكة "سكاي نيوز عربية"، في خبر عاجل لها منذ وقت قصير، بأن الحكومة السودانية ستعقد اليوم، يوم الثلاثاء، اجتماعا طارئا؛ لنقاش لقاء رئيس المجلس السيادي عبد الفتاح البرهان، مع رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في أوغندا، البارحة.





وقد كان مكتب رئيس مجلس الوزراء  الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أعرب أن الأخير، التقى رئيس المجلس السيادي السوداني عبد الفتاح البرهان، أثناء زيارته إلى أوغندا.







وبلغ البرهان، البارحة، إلى أوغندا، تزامنا مع زيارة رئيس مجلس الوزراء  الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.



وقالت قنوات وصحف ومواقع سودانية، إن البرهان غادر إلى كمبالا، دون إعلان رسمي، وسط غموض يحيط بحسب ميقات الرحلة، التي تصادف وصول رئيس مجلس وزراء  إسرائيل.


وأوضحت قنوات وصحف ومواقع إٍسرائيلية، أن اللقاء بين نتنياهو والبرهان، تركز بخصوص تطبيع العلاقات بين البلدين.







وأشاد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، بلقاء رئيس المجلس السيادي السوداني عبد الفتاح البرهان، مع رئيس مجلس وزراء  الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في أوغندا.


وقالت الخارجية الأمريكية، في بيان لها، إن بومبيو، أجرى اتصالا هاتفيا برئيس المجلس السيادي السوداني عبد الفتاح البرهان، للإشادة بتطبيع العلاقات مع إسرائيل.


ودعا بومبيو، البرهان، إلى زيارة الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية.


reaction:

تعليقات