أخر الاخبار

لم تحترم كوكب الشرق.. حكاية إنجي خوري صاحبة الفيديوهات الفاضحة التي أغضبت اللبنانيين

انجي خوري,إنجي خوري,انجى خورى,أنجي خوري,السعودية,انجي خوري 2020,انجي خوري بث,انجي خوري يلا,صور انجي خوري,انجي خوري قمر,انجي خوري وقمر,انجي خوري و ادم,انجي خوري اوريو,خوري,بث مباشر انجي خوري,انجي,قمر,سوريا,انجي خوري 12,انجي خوري bi,إنجى خورى


لم تحترم كوكب الشرق.. حكاية إنجي خوري صاحبة الفيديوهات الفاضحة التي أغضبت اللبنانيين


ما من حين لآخر إستطاعت من أن تصبح مثارا للخلاف، تارة بفيديوهاتها الفاضحة، وتارة بصورها على منصات التواصل الإلكترونية، وتارة أخرى بتعليقاتها المثيرة للسخرية، والتي يكون بصحبتها موقف واسعة من الجدال.. كل ذلك وباختصار هى رحلة النجمة إنجي خوري.





مع صباح اليوم أصدرت مواقع إخبارية لبنانية، نبأ إلقاء شرطة الآداب في العاصمة اللبنانية بيروت القبض على الفنانة السورية إنجي خوري، عقب دخولها إلى الحدود اللبنانية خلسة، وكسرها الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها في لبنان على مرجعية انتشار فيديوهاتها الفاضحة.



انجي خوري,أنجي خوري,صور انجي خوري,انجي خوري يلا,بث مباشر انجي خوري,انجي,فيديو انجي خوري,انجي خوري 2019,انجي خوري بث,انجى خورى,انجي خوري و ادم,من هي انجي خوري,انجي خوري وقمر,انجي خوري و قمر,خوري,انجي خوري اوريو,انجي خوري من اي بلد




لم تكن هذه هى أول مرة التي تثير فيها إنجي خوري السورية الجنسية، الجدال في لبنان، خسر اعتادت تهييج الجدال، بالعديد من المقاطع المرئية الفاضحة والتي تسببت في اتخاذ السلطات اللبنانية مرسوم بترحيلها عن البلاد وحرم إقامتها بها، ردا على هذه المقاطع المرئية الفاضحة التي اعتادت أصدرها على منصات التواصل الإلكترونية.







إنجي خوري التي وجدت من منصات الإتصال الإجتماعي تربة خصبة لتحقيق شهرتها، والحصول على العديد من المشجعين لما تنشره من صور شبه عارية في مسعى منها للفت الأبصار صرف الكثيرون يطلقون فوقها «سما المصري اللبنانية»، في مغزى إلى تبنيها نفس النهج في البحث عن الشهرة بأي أداة أو كيفية.



انجي خوري,قمر,أنجي خوري,انجي خوري قمر,سوريا,انجي خوري واو,انجي خوري يلا,السعودية,انجي خوري و نيشان,انجي خوري اوريو,الفنانة قمر,انجي خوري في الامارات,انجى خورى,صور انجي خوري,ضرب انجي خوري,ادم,انجي خوري وقمر,انجي خوري و قمر,لبنان,انجي خوري وصقر



الممثلة التي بدأت مسيرتها الفنية عن طريق مقطع مرئي مشهد مرئي مع النجم اللبناني، الذي تعرفت أعلاه وقت وصولها إلى لبنان، ثم اتخذت من منصات التواصل الإلكترونية وسيلتها للتواصل مع المتابعين وتحقيق شهرتها الواسعة عن طريق مقاطع مرئية «اللايف» التي تنشرها بصورة مطردة.




ووفقا لمواقع لبنانية فإن إنجي خوري السورية الجنسية، كانت قد هربت من سوريا عقب اعتداء أبوها عليها وقد كانت قاصر وذهبت الى لبنان وعملت فى صالون نسائى وتعرفت على الفنان آدم وهو من بدأ معها مسيرتها الفنية وعمل لها مقطع مرئي مشهد مرئي ثم عقب هذا نهضت بفعل لايف على الانستا وهو الذي أنجز لها شهيرة واسعة على مواقع الإتصال الاجتماعى.







وقد كانت إنجي خوري، قد صرحت في مشاهدة مباشرة عبر منصات التواصل الإلكترونية، عن صلة الحب، التي جمعتها بالناشط اللبناني ربيع الزين، إذ دامت هذه الصلة لفترة 4 سنين، والتي أفادت إنها كانت رابطة كتب كتاب، وأنهما كانا على وشك الزواج، لكن مشكلات حدثت بينهما.



وفي واحد من المواقف المثيرة، عرضت النجمة إنجي خوري صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بملابس شبه عارية وعلقت أعلاها «مين بتحبوا فى سكون الليل أكتر انا ولا أم كلثوم؟»، والتي جعلتها مسارا للسخرية والتعليقات الخارجة التي أعلت من شأن كوكب الشرق أم كلثوم في مواجهة هذه التجاوزات من غنجي خوري.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-