أخر الاخبار

ننشر جدول الامتحان التجريبى الإلكترونى لأولى ثانوى..الاختبارات تبدأ من 22 مارس

وزير التربية والتعليم,امتحانات,وزارة التربية والتعليم,امتحانات اولى ثانوي,تابلت,النظام الجديد,امتحان تجريبى,امتحان مايو,التعليم,التربية والتعليم,طارق شوقي,تابلت الثانوية العامة,امتحان مارس,اختبار,الصف الاول الثانوى,اجيال الاندلس


ننشر جدول الامتحان التجريبى الإلكترونى لأولى ثانوى..الاختبارات تبدأ 22مارس


أعربت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جدول الامتحان التجريبى الإلكترونى لطلبة الصف الأول الثانوى العام، مشددة على أن الامتحانات تبدأ 22 مارس القادم إلكترونيا وتنتهى 2 إبريل القادم.




ويؤدى طلاب الصف الأول الثانوى العام اختباراتهم إلكترونيا يوم 22 مارس فى مادة اللغة العربية ويوم 23 فى مادة اللغة الأجنبية الأولى، و24 فى الاحياء، و25 فى الجغرافيا، و26 فى اللغة الأجنبية الثانية، و29 فى الرياضيات، و30 فى الفلسفة والمنطق، و21 الفيزياء، و1 أبريل التاريخ، و2 أبريل الكيمياء.
شدد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه سوف يتم إجراء امتحان تجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى يوم 22 مارس القادم، ويتواصل حتى مطلع إبريل القادم.




واستكمل نائب الوزير فى تصريح خاص، أن الامتحان من دون درجات، المقصد منه هو تدريب الطلاب على استعمال التابلت وأسئلة الاختبارات الإلكترونية والتعامل مع الأسئلة إلكترونيا، مؤكدا أن التقييم الجديد هو محور التغيير فى الثانوى العام.


وزارة التربية والتعليم,امتحانات,امتحانات اولى ثانوى,امتحانات اولى ثانوي,وزير التربية والتعليم,الامتحان التجريبى الثانى,جدول امتحانات اولى ثانوى,الامتحان التجريبى اولى ثانوى,امتحان مارس,الامتحان التجريبي الثاني,جدول امتحانات الترم الاول


وقد كان  الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، شدد إن بنك المعرفة به كم كبير من المحتوى الرقمى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى فى جميع المواد باللغتين العربية والإنجليزية، مبينا أنه جار مواصلة ووضع مناهج الصف الـ3 الثانوى على بنك المعرفة.



ووصف وزير التربية والتعليم محتوى بنك المعرفة بأنه متمثل في مكتبة ضخمة تحتوي موسوعات متنوعة للطلاب والباحثين، قائلا: الرسالة الجارية أن الوزارة عندها كنز من المعارف يقتضي علينا استطلاعه ويجب علينا أن نتعلم إزاى نتعلم بواسطة البحث في مقار موثوقة مثل بنك المعرفة لأنه لا يبقى أشياء مؤلفة على نحو فردى، موجها إلى أن أن بنك المعرفة متوفر للجميع على نحو مجانى.


أتى ذاك فى فيديو عرَضه الدكتور طارق شوقى لشرح آلية الدخول على بنك المعرفة وتصفح المحتوى الرقمى ومنابع التعلم المتنوعة.


وقد كان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مقطع مرئي توضيحى لكيفية الدخول على بنك المعرفة ويستعرض المصادر المعرفية المختلفة، إذ شدد الوزير على صفحته الشخصية، أن ذلك المقطع المرئي القصير يبدو طريقة الدخول على بنك المعرفة المصري ويستعرض المنابع المعرفية المختلفة ومحرك البحث والبوابات المتغايرة مثلما يتصفح قليل من المصادر المتاحة للأطفال والطلاب والباحثين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-