القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بالفيديو.. حمو بيكا: "أنا مريض وباخد حقنة بـ 100 ألف جنيه شهريا"

حمو بيكا,بيكا,حمو,مهرجان,مهرجان حمو بيكا,فيجو الدخلاوى,مهرجانات,حسن شاكوش,فيجو,حمو بيكا 2020,مهرجانات 2019,مهرجانات حمو بيكا,فيجو الدخلاوي,بيكا 2019,حمو بيكا وحسن شاكوش,حسن,على,عمري,شعبيات,مودي امين,مهرجنات,صافيناز,حمو_بيكا,# حمو_بيكا,احمد,حب,حمو بيكا 2019


بالفيديو.. حمو بيكا: "أنا مريض وباخد حقنة بـ 100 ألف جنيه شهريا"



أعلن مغني المهرجانات الشعبي "حمو بيكا"، عن إصابته بمرض خطير في المعدة، يحتاج منه صرف أموال مائة ألف جنيه كل شهر، إذ صرح أثناء لقاء له في برنامج "تفاصيل" المذاع على فضائية "المحور": “أنا عندي مرض بياكل جدار المعدة، ضروري أخد له حقنة شهرية، والناس شايفاني هيكل من برة بس".






وقد كانت نيابة الدخيلة بالإسكندرية قد أحالت محاكمة محمد محمود مصطفى والمشهور بـ" حمو بيكا" إلى محكمة جنح الدخيلة بتهمة سب وقصف هانى شاكر نقيب الموسيقيين داخل النقابة.






وتمنح ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لعام 2019 إداري الدخيلة قام باتهام فيه "حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة، والتحريض على الصرامة وتهييج الشغب، وسب وقصف الممثل هاني شاكر.


شاهد ايضا : هانى شاكر: لا تصالح مع مطربى المهرجانات نهائيا ومحمد رمضان معاهم








وتحدث محامى نقابة الموسيقيين إن حمو بيكا تجاوز لفظيا على المطرب هانى شاكر ووجه له الشتم أثناء وجوده بنقابة الموسيقيين.



واستكمل أن حمو بيكا يمارس البلطجة للاستحواذ على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء عن طريق البلطجة، وهو غير متاح فيه المحددات والقواعد للاستحواذ على التصريح عقب عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات المختصة بالفنانين ومزاولة المهنة.



وباشرت نيابة الدخيلة التحقيق مع حمو بيكا، لاستجوابه فى واقعة سب وقصف هانى شاكر ونقابة الموسقيين في خلال وجوده للاستحواذ على تصريح لحفل فنى.
reaction:

تعليقات