القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

WhatsApp يستند على آلاف الأجهزة أول فبراير.. تعرف إزاي هاتفك منها أم لا؟

ال WhatsApp,الحيل واتس اب,whatsapp الخارقة,كيفية استخدام واتس اب,whatsapp تعليمي,نصائح واتس اب,باستخدام واتس اب,أسرار واتس اب,كيف يعمل واتس اب,وضع الظلام واتس اب,الاختراق واتس اب,واتس اب 2019,whatsapp تعليمي للمبتدئين,لماذا استخدام واتس اب,trucos whatsapp,whatsapp تعليمي,موضوع الظلام ال WhatsApp,الحيل whatsapp جديدة,واتس اب لالدمى,مودو اوسكور واتس اب,الحيل ال WhatsApp المخفية,الحيل ال WhatsApp السرية


WhatsApp يستند على آلاف الأجهزة أول فبراير.. تعرف إزاي هاتفك منها أم لا؟


أفصحت مؤسسة فيسبوك المالكة لتطبيق واتس آب "WhatsApp"، عن إيقافها مساندة المراسلة السريعة الأشهر في العالم عن العمل على الكثير من أجهزة محمولة أندرويد وآيفون الذكية مطلع الشهر القادم.






ووفقا لما ذكره موقع "heart" الإنجليزي، لن يقدر على مستخدمو التليفونات المحمولة، العاملة على إصدارات أقدم من iOS وأندرويد من تشكيل حسابات عصرية أو التيقن من الحسابات المتواجدة على تنفيذ المراسلة، اعتبارا من الأضخم من شهر شباط 2020.



وتشتمل على لائحة المتضررين مستخدمي التليفونات المحمولة التي تعمل بالإصدارات القديمة من منظومة التشغيل أندرويد نسخة 2.3.7 وما أقدم، وستتوقف أيضًا الصنيع لدي مستخدمو لوازم آيفون العاملة على نسق التشغيل iOS 8 أو الأقدم، مع إجابات 1 شباط الآتي.



ولن تتمكن عتاد آيفون iPhone و أندرويد Android هذه العاملة على الإصدارت القديمة من أنظمة التشغيل من تشكيل حسابات واتس آب WhatsApp حديثة، وقد يتوقف أيضًا تأدية المراسلة عن الشغل على أدوات آيفون وأندرويد التي لم تقم بتجديد نمط تشغيلها الشهر القادم.



ومن حسن الطالع، بصرف النظر عن أن أغلب مستخدمي التليفونات المحمولة سيتمكنون من تجديد برامجهم قبل 1 شباط، وقتما يكمل تنفيذ الأعمال العصرية، فإذا كنت تظن أنك قد تتطلب إلى تجديد منظومة التشغيل المخصص بهاتفك، فهناك خطوات متواضعة تَستطيع اتخاذها على كلا الهاتفين.




- إذا كنت واحد من مستخدمي أجهزة محمولة آيفون iPhone، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى "التخطيطات Settings" ثم "عام General" ثم "تجديد البرنامج Software Update".



- أما إذا كنت واحد من مستخدمي أجهزة محمولة أندرويد Android، فأنت بحاجة إلى الذهاب إلى "الإعداداتSettings" ، ثم "بشأن التليفون About Phone" ثم "بيانات البرنامج "Software Info".



وعن طريق تلك الخطوات ستكون قادرًا على علم إنتاج نمط التشغيل الذي يستعمله تليفونك، ويجب عليك أن تمنحك جهازك المحمول خيار التجديد إذا كنت تستخدم إنتاجًا أقدم.



المهم ذكره أن واتس آب أعرب أثناء العام السالف، أنه سيتوقف عن الجهد في أجهزة محمولة ويندوز Windows، قبل طليعة عام 2020 بساعات، فإن كان ذلك ينطبق عليك، فلن تتمكن من تشكيل حساب WHats App مودرن أو التيقن من الحساب المتواجد قائمًا، قائلًا في كلام: "لن تتمكن عقب حاليا من استعمال جميع أنظمة تشغيل Windows Phone عقب 31 ديسمبر 2019، وقد لا يوجد WHats App في محل Microsoft عقب 1 يوليو 2019".


reaction:

تعليقات