القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أوبو تكشف عن نسختي موبايل Reno 3 بدعم اتصال الجيل الـ5

ممن لهم رينو 3,ممن لهم رينو 3 الموالية,ممن لهم رينو 3 مراجعة,ممن لهم رينو 3 5G,ممن لهم رينو 3 الموالية 5G,ممن لهم رينو 3 السعر,ممن لهم رينو 3 السعر في الهند,ممن لهم رينو 3 unboxing,ممن لهم رينو 3 السعر الموالي,ممن لهم رينو 3 أول نظرة,ممن لهم رينو 3 الكاميرا,ممن لهم رينو 3 الأيدي على,ممن لهم رينو 3 المواصفات,ممن لهم رينو 3 المواصفات,ممن لهم رينو 3 اختبار الكاميرا,ممن لهم رينو 3 تسرب,ممن لهم رينو 3 سلسلة,ممن لهم رينو 3 الموالية الاستعراض


أوبو تكشف عن نسختي موبايل Reno 3 بدعم اتصال الجيل الـ5

صرحت مؤسسة أوبو عن تليفونها الجديد 3 Reno ينسختين وهما Reno 3 وReno 3 Pro وكما أتى في التسريبات الماضية فإن كلا الهاتفين معزز بتقنية اتصال الجيل الـ5.



في الواقع لم يقضي شهرين على تدشين المؤسسة جهازها المحمول السالف Oppo Ace لكن المؤسسة تأبى أن يمضى عام 2019 دون وحط لمسة أخيرة بهاتف عصري يحاول أن اتصال 5G.

بالحديث عن الهاتفين فإن كل منهما لديه شاشة بشدة إضاءة ثمانمائة نت ودعم + HDR10 وحجم تجاوب للمس 180 هيرتز ومزودان بنظام صوتي وسماعات Dolby Atmos، في حين لديه كلا الهاتفين بطارية 4025 ملي أمبير تدعم تعبئة عاجل بقدرة ثلاثين واط يمنح خمسين% من تعبئة البطارية في عشرين دقيقية ويبلغ لـ سبعين% في 1/2 ساعة.

إلا أن قد تعد سعة البطارية هنا متشكلة في التليفون كونه يشتغل على شبكات الجيل الـ5 وهو الذي يشير إلى استهلاك أضخم للبطارية، في حضور وجود وحط ثنائي لمساندة الاتصال بشبكات 5G وأيضا 4 هوائبات لضمان لالتقاط الاشارات ونظام برمجي للتبديل بين LTE و5G.

أما فيما يتعلق للإختلافات بين الهاتفين فيمكن إجازها في اللاحق:

موبايل أوبو Reno 3



يعمل بجهاز بروسيسور ميدياتيك Dimensity ألف ويصل قياس شاشته 6.4 بوصة من صنف AMOLED مع بروز قطرة الماء في منتصف الأمام الأمامية، أما فيما يتعلق للكاميرا فالأمامية باهتمام 32 ميجا نقطة إلكترونية أما الخلفية فبعدسة أساسة باهتمام 64 ميجا نقطة إلكترونية وعدسة واسعة بعناية 8 ميجا نقطة إلكترونية مع بدائل أخرى متنوعة للتصوير.

أوبو Reno 3 Pro:

تعمل تلك النسخة بجهاز بروسيسور كوالكوم سنابدراجون 765G وجلَد شاشة قياس 6.5 بوصة AMOLED مع كمية تجديد تسعين هيرتر، والكاميرا الأمامية تجيء في ثقب دائري أعلى الأيسر بحرص 32 ميجا نقطة إلكترونية.

أما الكاميرا الرئيسية الخلفية فتملك عدسة أساسية أدنى دقة من مثيلتها في نسخة Reno 3 لكنها أكثر تقدما فهي بعناية 48 ميجا نقطة إلكترونية لكنها لديها فتحة غالق f/1.7 ونظام تثبيث بصري للصورة، وهنالك عدسة باهتمام 13 ميجا نقطة إلكترونية وقدرة تكبيرة بصري 2X  تتوافق مع عدسة واسعة بحرص 2 ميجا نقطة إلكترونية بينما يلا عنده التليفون بوابة للسماعة.

التكلفة والتوفر في مكان البيع والشراء:
ستتوفر نسختي Reno 3 في مكان البيع والشراء الصيني في 31 كانون الأول الحاضر بحيث سيأتي Reno 3 بـ خيار 8 أو12 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و128 جيجا بايت ذاكرة إستظهار سيبلغ القيمة 486$ و 529$  على التتابع.

أما نسخة Reno 3 Pro ستبلغ 572$ بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت و128 جيجا بايت ذاكرة حفظ داخلية، وبسعر 643$ لنسخة 12 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و 256 جيجا بايت ذاكرة إستظهار داخلية.

reaction:

تعليقات