القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

هواوي تطرح Mate ثلاثين Pro 5G في دولة الامارات

huawei mate 30 pro,mate 30 pro,huawei mate 30,mate 30,mate 30 pro review,huawei mate 30 pro review,mate 30 pro camera,huawei mate 30 pro leaks,huawei mate 30 pro camera,huawei mate 30 pro unboxing,mate 30 pro leaks,mate 30 pro unboxing,huawei mate 30 pro hands on,huawei mate 30 pro first look,mate 30 pro specs,mate30 pro,mate 30 pro huawei,mate 30 pro features



هواوي تطرح Mate ثلاثين Pro 5G في دولة الامارات

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن طرح تليفونها Mate ثلاثين Pro 5G للمستهلكين في الامارات العربية المتحدة أثناء فعالية خصوصا في دبي. 



يستمتع التليفون بقدرات عظيمة لمؤازرة شبكات الجيل الـ5 5G، ما يجعله واحداً من أجهزة محمولة الجيل الـ5 ذات المواصفات المتميزة من صنفها القادرة على مؤازرة وضعيات شبكات الجيل الـ5 المستقلة SA وغير المستقلة NSA في الزمان نفسه. 


وبفضل تصميمه الأيقوني وكاميرته الأساسية الثنائية التي تجيء باهتمام أربعين ميجابكسل وبطاريته الكبيرة طويلة السن ومزاياه الطموح الصلبة، يستأهل HUAWEI Mate ثلاثين Pro 5G حمل لقب ملك التليفونات المحمولة من الجيل الـ5.


وفي ذاك الصدد، أفاد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في شمال أفريقيا والخليج وأفريقيا: “يجمع جهاز محمول Mate ثلاثين Pro 5G بين أجود ما توصلت إليه هندسة التليفونات المحمولة وابتكارات شبكات الجيل الـ5 5G في جهاز فرد مُذهل من حيث التأدية الشديد والتصميم؛ إذ يُتيح معالج Kirin 990 5G للمستخدمين التمكن من التلذذ بتجربة لا مثيل لها، إضافة إلى ذلك الإستراتيجية الخلاب ونظام التصوير بكاميرا سينمائية فائقة بعناية أربعين ميجابكسل بمستشعر الصورة سوبر سينسنج Camera SuperSensing Cine ليمهدان الطريق بنجاح للدخول في حقبة عصرية لائحة على شبكات الجيل الـ5 5G”.


يُسهم التأدية ذو المواصفات المتميزة لمعالج كيرين Kirin 990 5G في مساندة الاتصال التام بشبكات 2G/3G/4G/5G، إضافةً إلى شبكات الجيل الـ5 الغير مستقلة NSA و المستقلة SA، وستتميّز شبكات الجيل الـ5 مستقبلاً بالقدرة على الانتقال السلس صوب البنية المخصصة بالشبكات المستقلة، بحيث لا يضطر المستخدمون إلى استبدال هواتفهم لدى استعمال Mate ثلاثين Pro 5G، ولدى مقارنتها بالشبكات غير المستقلة، نجد بأنّ الشبكات المستقلة تمتاز بسرعات شبكية أعلى ونطاق ترددي أضخم وتأخير زمني أصغر، ما يُسهم في التلذذ بتجربة استثنائية عند استعمال شبكات الجيل الـ5. 


وأضف إلى ذاك، يحاول أن ذاك التليفون السبّاق شريحتي SIM “من الجيلين 5G+4G” بحيث تدعم إحداهما شبكات الجيل الـ5 وتدعم الأخرى شبكات الجيل الـ4، ويُمكن فعل المهاتفات باستعمال واحدة من الشريحتين فيما تقوم الشريحة الثانية بتلقي المهاتفات والاتصال بالإنترنت في الزمان نفسه، مثلما يُمكن تبديل كلتا الشريحتين بأسهل ما يمكن، إضافةً إلى إسهام حزم الاتصال الترددي من النوعين FDD و TDD في تغطية طيف أوسع من نطاقات التردد المختصة بشبكات الجيل الـ5 والمتاحة لأيّ من الاستخدامات المستقبلية. 


الإعداد الأيقوني



يأخذ Mate ثلاثين Pro 5G مفهوم إعداد الأجهزة المحمولة إلى آفاق حديثة وجريئة مستوحاة من شكل الهالة الدائري، إذ تُضفي الهالة الحلقية اللامعة لمسة مميزة من الأناقة على التليفون، في حين تُمثل شاشة HUAWEI Horizon Display المنحنية من الطرفين بزاوية 88 درجة نقلة حديثة من الشاشات المنبسطة الكلاسيكية صوب الشاشات التامة ثلاثية الأبعاد التي تزود المستعملين بتجربة مميزة. 



وتواصل هواوي استطلاع قدرات حديثة على نطاق المواد التي تسخرها لابتكار وصناعة هواتفها الحاذقة، حيث يوجد ذاك التليفون السبّاق باللونين Emerald Green و Orange الجديدين من البشرة المصنوع من النباتات.



وبفضل نجاح النسخة المجددة EMUI عشرة من هواوي، يُمهد تليفون Mate ثلاثين Pro 5G الطريق لثورة في قطاع الشاشات التي تعمل باللمس، خصوصا وأنه يحاول أن ملمح التحكم عبر الإيماءات المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Gesture Control، والتي تجيز للمستخدمين إنجاز المهمات والتفاعل مع الشاشة دون لمسها، ما يتيح وحط تشغيل اختياري بجانب اللمس. 



وعن طريق التفاعل مع الشاشة من دون تلامس، يمكن للمستخدمين إنجاز المهمات باستعمال إيماءات محددة مثل الخفقان للأعلى أو الأدنى أو استعمال 3 أصابع لتصوير لقطة للشاشة، وتُتيح سمة الدوران الإفتراضي المرخص على الذكاء الاصطناعي إحتمالية تدوير الشاشة رأسياً أو أفقياً على نحو أتوماتيك حال اكتشاف وقياس الزاوية التي ينظر إليها المستهلك، ما يكفل أجود مسعى رؤية.



ومن ناحية أخرى، تجيز صفة العرض على غفيرة شاشات Multi-screen Collaboration بإبداء البيانات ونقل المعلومات واشتراكها والتحكم بها بين غفيرة معدات مثل حواسيب MateBook وأجهزة محمولة هواوي الماهرة، ما يُلغي على نحو جذري الحواجز بين أنظمة تشغيل ويندوز وأندرويد.



إمكانات فائقة للتصوير وتسجيل المقاطع المرئية



يتميّز تليفون HUAWEI Mate ثلاثين Pro 5G بكاميرا سينمائية SuperSensing Cine باهتمام أربعين ميجابكسل وكاميرا SuperSensing بحرص أربعين ميجابكسل إضافة إلى كاميرا للتصوير البعيد Telephoto بعناية 8 ميجابكسل وكاميرا استشعار القعر الثلاثي الأبعاد 3D Depth Sensing.



Mate ثلاثين Pro 5G أول تليفون في الكوكب يتضمن على كاميرا أساسية بحرص أربعين ميجابكسل مزدوجة وتشتمل على كاميرا سينمائية SuperSensing Cine بحرص أربعين ميجابكسل تدعم تكنولوجية Ultra Low-Light Video بحسب مقياس ISO، وهي أعلى حساسية موجودة في كاميرات التليفونات القابلة للحمل وتستطيع بطولة كاميرات التصوير الإحترافية، إضافة إلى تصوير المشاهد المرئية ذات الحركة البطيئة بشكل كبير Ultra Slow-Motion بشكل سريع 7680 إطارًا في الثانية التي لم تكن متوفرة سوى بواسطة كاميرات التصوير الخبرة المهارية فضلا على ذلك إلحاق كليبات التتالي الزمني بزاوية عريضة للغايةً في أحوال إضاءة شديدة الإنخفاض.



البطارية الفائقة 




يتلذذ جهاز محمول Mate ثلاثين Pro 5G ببطارية كبيرة جدا بسعة 4500 ميلي أمبير ساعي، ما يصون لها التمكن من الجهد لفترات مطولة من الاستعمال المكثف مثلما يُمكن إرجاع شحنها باستعمال خاصيتي التعبئة السلكي واللاسلكي فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge، والتي تجسد أول تكنولوجيا شاحن لاسلكي في الدنيا حاصلة على اعتماد شركة المقاييس والمعايير TÜV Rheinland، وسيحظى المستخدمون بدون شك بتجربة تحميل آمنة وفورية عند الاعتماد على أيّ من خاصيتي التعبئة اللاسلكي فائق السرعة Wireless HUAWEI SuperCharge بمقدور 27 واط، وشاحن هواوي فائق السرعة SuperCharge بمقدور أربعين واط. 



حرصت هواوي ايضاً على إعزاز سوية عملية التعبئة في غير مشابه الأكواد النصية وهذا عن طريق طرح الشاحن السلكي المختص للسيارة “بمقدور أربعين واط” والشاحن اللاسلكي للسيارة “بمقدور 27 واط”، وأضف إلى هذا، يُزود جهاز المحمول السبّاق لمستخدمين ملمح التحميل العكسي اللاسلكي المجددة والفورية ما يجيز لهم باسترداد تعبئة أجهزتهم على صوب فوري.



الإمتيازات الطموح الفائقة 




عملت هواوي على إنشاء مناخ تشغيل موثوقة ومعزولة TEE تندرج خارج إطار المناخ المفتوحة لنظام التشغيل أندرويد من أجل عزل وتوفير حماية العملية التامة لإدارة وتشفير وتخزين المعلومات الحساسة للمستخدمين، ولذا



ينهي حفظ بصمات الأصابع ومعلومات الوجه وصورة البصمة الصوتية في الجزء الأكثر سلمًا من المعالج.



ويتسم ملك أجهزة محمولة الجيل الـ5 ايضاً بأفضلية العرض الخصوصي الذي يستند على الذكاء الاصطناعي والتي تُمكّن الجهاز من التعرف على وجه المستهلك والقيام بتخبئة المحتوى بأسلوب آلي لدى مراقبة أيّ وجوه تكميلية. 



وفضلا على ذلك ذاك، سيجري تزويد المستعملين بأداة للتأكد من الشخصية في حال طرأت أيّة تغييرات، بجوار أفضلية التأكد المزدوج من المعايير البيومترية والتي تتضمن فتح سد جهاز المحمول بالتعرف ثلاثي الأبعاد 3D Face Unlock وقارئ صورة ختم إصبع الإصبع في الشاشة.



ويجيء تليفون HUAWEI Mate ثلاثين Pro 5G الجديد دون تنزيل خدمات Google Mobile Services، حيث يقدر على المستخدمون من تنزيل تطبيقاتهم المفضلة عن طريق بقالة هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز.



الثمن والتوافر


يبدأ المطلب المسبق من 15/01/2020 حتى 23/01/2020 حيث تستطيعون الاستحواذ على التليفون الذي يجيء مع ذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت بدل 3899 درهم إماراتي، وسيحصل المستهلك على جهاز تثبيت التليفون المحمول القابل للطي Osmo Mobile 3 وشاحن عربة لاسلكي Supercharge وضمان لبرهة سنتين مع كل مناشدة مسبق للهاتف.



reaction:

تعليقات