القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

جولدمان ساكس الربح يفتقد تقديرات علي ارتفاع التكاليف ، وضعف الاندماج والاستحواذ

جولدمان ساكس,غولدمان ساكس,غولدمان,ساكس,جولدمان,السيسي,قولدمان ساكس,بنك غولدمان ساكس,مسؤولو,العربية,المستثمرين,مصرف,الامارات,تضليل,تهم,الاسهم السعودية,الاسهمالسعودية,الدستور,البرلمان,سيانبيسي,الجولة الفنية,كلام اسواق cnbc arabia,المالية الاسلامية

جولدمان ساكس الربح يفتقد تقديرات علي ارتفاع التكاليف ، وضعف الاندماج والاستحواذ


اقترحت مؤسسة جولدمان ساكس (GS.N) يوم الأربعاء أرباحاً ربع سنوية أهملت تقديرات المحللين باستخدام هامش واسع النطاق وأذى عبر بقعة ضعيفة في مؤسسة تمويلها المصرفية وتكاليف عمل أعلى.





انخفضت الأرباح الصافية للمؤسسة المالية المطبقة على المساهمين العاديين إلى 1.32 مليار دولار في المنطقة المنتهية في 31 ديسمبر من 2.32 مليار دولار قبل 12 شهرًا. وانخفض الدخل حسب النسبة المئوية إلى أربعة.69 دولار من 6.04 دولار.


توقع محللون مشتركون إيرادات قدرها 5.47 دولار لكل نسبة ، وذلك تمشيا مع تقدير IBES من Refinitiv.



انخفضت المبيعات من التمويل المصرفي بنسبة 6 ٪ لتصل إلى 2.06 مليار دولار ، متأثرة بمساعدة انخفاض النفقات الاستشارية لعمليات الاندماج والشراء ، وكذلك تباطؤ في إقراض الشركة.



على الرغم من ذلك ، قفزت إيرادات الإنترنت العامة بنسبة 23٪ لتصل إلى تسعة مليارات دولار ، حيث حققت ثلاثة من أهم أربعة تقارير للإبلاغ تحقيقًا قويًا.



مقدمًا في كانون الثاني (يناير) الماضي ، أعاد بنك جولدمان تعديل معظم آثار الإبلاغ الأكثر أهمية ، وللمرة الأولى ، كشف النقاب عن أبعاد الشركة التجارية للمشتري ، استجابةً لطلبات طويلة الأمد من أجل شفافية أكبر من المحللين والمستثمرين.



رسوم التشغيل قفزت اثنين وأربعين ٪ إلى 7.0000000000 $.



ارتفعت مخصصات خسائر الائتمان بنسبة واحد وخمسين في المائة لتصل إلى 336 مليون دولار داخل الربع الرابع ، حتى مع قيام المؤسسة المالية بتسجيل مخصصات للإنترنت بقيمة 1.24 مليار دولار لعام 2019 ، لا سيما بسبب التكاليف الجنائية المرتبطة بالتقاضي 1MDB.



تحت ديفيد سولومون ، المسؤول الحكومي ، قام جولدمان بتحول رئيسي في النهج من وعيه بالبيع والشراء إلى إنشاء مؤسسة تجارية راعية أكبر في محاولة لحماية مبيعاته من التقلبات الوحشية في الأسواق الاقتصادية.



في ختام الأسبوع ، كشفت جولدمان عن حجم مؤسسة عملائها لأول مرة. أعلنت الوحدة ، التي تضم مؤسسة ماركوس المالية للبيع بالتجزئة ، ومؤسسة بطاقات الائتمان الخاصة بها ، عن ارتفاع مبيعاتها بنسبة 23٪ إلى 228 مليون دولار طوال الربع الرابع.



معارضو جيه بي مورغان تشيس وشركاه ، وسيتي جروب والمؤسسة المالية للولايات المتحدة تفتخر الكثير من العملاء أكبر الشركات.


reaction:

تعليقات