recent
أخبار ساخنة

تسريبات تكشف عن الثمن المتوقع لهواتف Galaxy S20 وايضاًًً تليفون Galaxy Z Flip

galaxy s20,samsung galaxy s20,galaxy s20 ultra,samsung galaxy s20 ultra,samsung galaxy s20 plus,galaxy s20 plus,s20,samsung galaxy s11,galaxy s11,samsung galaxy s20 review,galaxy s11 plus,galaxy s20 review,galaxy,samsung galaxy s20 price,samsung galaxy s20 leaks,samsung galaxy s20 unboxing,s20 ultra,samsung galaxy s11 plus,galaxy s20+,samsung s20,samsung galaxy s20+,galaxy s20 plus review



تسريبات تكشف عن الثمن المتوقع لهواتف Galaxy S20 وايضاًًً تليفون Galaxy Z Flip

ذاك الأمر تسريبات تكشف عن الثمن المتوقع لهواتف Galaxy S20 وايضاًًً تليفون Galaxy Z Flip إتضح على التكنولوجيا بدون حواجز.





إستعرضت أجدد التسريبات درجة ومعيار التسعير المتوقع ذلك العام لسلسلة أجهزة محمولة Galaxy S20 المقبلة من Samsung، بقرب القيمة المتوقع لهاتف Samsung القابل للطي Galaxy Z Flip.



ينطلق الجيل الجديد من تليفونات Samsung المتميزة في 11 من شهر شباط القادم، واليوم تجيء تفاصيل حديثة عبر TuttoAndroid بخصوص القيمة الذي تنطلق به تليفونات Galaxy S20 وايضاً Galaxy Z Flip، مثلما حدد اليوم المتوقع لإنطلاق تلك الإصدارات للمسابقة في المتاجر.


الثمن المتوقع لهاتف Galaxy S20 وGalaxy 20 5G



ذكرت التسريبات أن الإصدار الأساسي من سلسلة تليفونات Samsung Galaxy S20 يمنح من العملاق الكوري ذاك العام بقيمة 929 يورو في السوق الإيطالي، وهو السوق الذي يجيء بمستوى تسعير عال بمقدار عشرة يورو عن الأسواق الأوروبية الأخرى، لهذا سوف يكون قيمة التليفون في أماكن البيع والشراء الأخرى 919 دولار.



ايضاًًً تتيح Samsung عبرة 5G من ذلك الإصدار، ومن المنتظر أن يجيء تليفون Galaxy عشرين 5G بثمن تكميلية بقدر مائة يورو عن ثمن الإصدار الأصلي أي ثمن يترواح بين 1029 يورو أو 1119 يورو.



ويمتاز الإصدار الأساسي من Samsung بشاشة OLED بتصميم Infinity-O وبحجم 6.2 إنش في الشاشة، مثلما يؤلف بين معالج Exynos 990، مع كاميرة خلفية ثلاثية بمستشعر أساسي بحرص 12 ميجا بيكسل، ومستشعر telephoto بحرص 64 ميجا بيكسل يعمل على التكبير البصري حتى 3 مرات، في حين يجيء المستشعر الـ3 بعناية 12 ميجا بيكسل وبزوايا إظهار واسعة.



مثلما يجمع بين ذلك الإصدار ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة حفظ 128 جيجا بايت للنموذج الأساسي، ويجيء بنموذج أخر بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة حفظ 512 جيجا بايت، ايضاًًً يجمع بين بطارية بقدرة 4000 mAh، مع نسق تشغيل Android عشرة، ويدعم بطاقة ذاكرة microSD حتى سعة 1 تيرابايت.


الثمن المتوقع لهاتف Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Plus 5G



تتيح Samsung تليفون Galaxy S20 Plus بتكلفة يبدأ من 1029 يورو في مكان البيع والشراء الإيطالي، في حين يبدأ ثمن جهاز محمول Galaxy S20 Plus 5G في مكان البيع والشراء الإيطالي من 1129 يورو.



ومن المخطط له أن تتوافق تليفونات Galaxy S20 Plus مع الإصدار الأساسي في العديد من الخصائص، في حين لا تتشابه تلك الإصدارات في حجم الشاشة الذي يجيء 6.7 إنش، مثلما تحوي معها الكاميرة الخلفية مستشعر Time-of-Flight.



ايضاً لا لا تتشابه خصائص الذاكرة والسعة التخزينية والبرمجيات في تليفونات Galaxy S20 Plus عن الإصدار الأساسي، فيما تجيء البطارية بقدرة 4500 mAh في ذاك الإصدار.



الثمن المتوقع لهاتف Galaxy S20 Ultra



يعتبر تليفون Galaxy S20 Ultra أعلى إصدار في سلسلة تليفونات Samsung المنتظرة، إذ يجيء التليفون بنموذج Galaxy S20 Ultra 5G لاغير، لهذا لن تتيح Samsung عبرة 4G، ويتوقع أن أن ينطلق ذلك الإصدار بقيمة 1379 يورو في مكان البيع والشراء الأوروبي.


ويمتاز تليفون Galaxy S20 Ultra 5G بمعدل شاشة 6.9 إنش، بحجم تجديد 120Hz، مثلما يجمع بين تخطيطات رباعية متنوعة للكاميرة الخلفية، مع مستشعر Samsung الأساسي باهتمام 108 ميجا بيكسل، ودعم تكبير hybrid حتى ثلاثين مرة، أو تكبير رقمي حتى مائة مرة.


ايضاًًً يجمع بين مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل periscope يعمل على تكبير بصري حتى عشرة مرات، فيما يجيء مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، مثلما تحوي معها الإعدادات مستشعر Time-of-Flight.


ألوان سلسلة تليفونات Galaxy S20 وموعد الحجز المسبق وايضاًًً ميعاد شحن التليفونات


توميء التنبؤات على أن Samsung تتيح تليفون Galaxy S20 Ultra باثنان من الإختيارات في الألوان فحسب في البدء هما الأسود والرمادي، في حين يجيء تليفون Galaxy S20 Plus بلون مساعد وهو الأزرق، كذلكً تتيح Samsung تليفون Galaxy
S20 بمزيد من الإختيارات في الألوان التي تشتمل اللون الوردي.


فقد حدد ميعاد الإعلان المعترف به رسميا عن سلسلة تليفونات Galaxy S20 في 11 من فبراير، مثلما تبدأ العملاق الكوري في تلقي طلبات الحجز المسبق في نفس اليوم، فيما تبدأ شحن التليفونات في 13 من مارس.


الثمن المتوقع لهاتف Galaxy Z Flip


تدبر مؤسسة Samsung للدعاية عن تليفون Galaxy Z Flip طوال وقع Galaxy S20 الآتي في شهر فبراير، والذي يجيء بتصميم صدفي ينافس Motorola Razr، خسر نوه Max Weinbach على أن الثمن المتوقع لذلك الإنتاج هو 1400 يورو لمنافسة ثمن تليفون موتورولا.


فقد نوهت التسريبات حتّى تليفون Galaxy Z Flip يجمع بين شاشة بحجم 6.7 إنش بتصميم Infinity-O، وتحوي معها طبقة رقيقة من زجاج إلتقى للطي، مثلما يجيء التليفون برقاقة سناب دراجون 855، ومن المنتظر أن يدمج بين كاميرة بمستشعر أساسي بدقة 12 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بدقة عشرة ميجا بيكسل، ايضاً يجمع بين التليفون بطارية بقدرة 3300 mAh.


google-playkhamsatmostaqltradent