القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أكواد معرفة عن رصيد اتصالات etisalat 2020 في أسرع وقت.. اعرف رصيدك

اتصالات,كود معرفة رصيد,اكواد اتصالات,معرفة الرصيد,اكواد,الاستعلام عن الرصيد,اكواد سرية,انترنت مجاني اتصالات المغرب,اتصالات مصر,كود معرفة رصيد باقة اتصالات,اكواد نحن نعرف الرصيد,كود,معرفة رصيد الهاتف,كود معرفة رصيد فودافون




أكواد معرفة  عن رصيد اتصالات etisalat 2020 في أسرع وقت.. اعرف رصيدك



توفر شركة  اتصالات مصر مجموعة أكواد معرفة رصيد اتصالات etisalat 2020 في أقرب وقت بهدف معاونة  عملائها في عموم الاحتياجات التي يرغبونها  فهى من أكثر الخدمات التى يفتش عنها أي واحد دائما فعقب تصرف كل مهاتفة مستديمًا مايدور في عقله رصيده المتبقى حتى لايتفاجئ بنفاذ الرصيد في حينما، خصوصا أن كود علم رصيد اتصالات غير مكلف تماما،  إضافةً إلى توفير كود استلاف رصيد اتصالات لمتابعة مكالماتك وقت نفاذ قيمة الرصيد المتوفر لديك.







وتوفر شركة اتصالات خدمة الاستعلام عن  الرصيد لعملائها الكرام “خدمة رصيدي”  فتوفر لك إحتمالية علم المهاتفات التى إكتملت كل 24 ساعة بتفاصيل أجدد كارت أو أحدث  5 عمليات إكتملت على تليفونك.

أكواد معرفة رصيد اتصالات 2020



استعمال الكود المختصر الاستعلام عن الرصيد:  *888# واضغط على اتصال  وتبدو لك رسالة بتكلفة الرصيد والصلاحية مدي الحياة بدل 5 قروش  للمرة الواحدة.




الاتصال بـ 888 والمواصلة الخطوات حتى الوصول الاستعلام عن الرصيد بسعر 19 قرش للمكالمة.
الاتصال برقم 555.



تستطيعون الاشتراك بخدمة معرفة رصيد اتصالات بعد كل مهاتفة  عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى رقم 7310 مثلما يمكنكم إلغاء الخدمة حينما تشاء  عن طريق إرسال رسالة متضمنة رقم 1 على الرقم ذاته.


وتستطيعون زيارة موقع اتصالات مصر لمزيد من التساؤلات عن الخدمات المتنوعة.

طريقة استلاف رصيد اتصالات 2020





يمكن لكم استلاف رصيد اتصالات  فى حال لو أنه رصيدك  أدنى من 1 جنيه  ويكون قد مر على خطك 6 أشهر  وتَستطيع استلاف حتى 12 جنيه  وسوف ينهي خصم خمسين. عقب كل عملية  لاستلاف الرصيد.


كود استلاف رصيد اتصالات 2020


* 911#  اضغط على اتصال سوف يكمل تحويل الرصيد لك في أقرب وقت حتى 12 جنيه.
المهم ذكره أن الكثيرون من المواطنين المصريين يفضلون استعمال خطوات مؤسسة اتصالات مصرلما توفره من عروض خاصة على الرصيد ودقائق تكميلية في أكثرية الأوقات لإيجاد حل لمشكلة نفاذ الرصيد التى تفاجئ المستعملين إضافة إلى إحتمالية تسلُّم رصيد اتصالات بأكثر من مرة.










معرفة قيمة الاستلاف من اتصالات معرفة الخط سالف كام على شبكة اتصالات *240#



reaction:

تعليقات