recent
أخبار ساخنة

وداعا للموبايلات الصغيرة في العمل.. جوجل تتحدى عملاءها بهاتف ورقي.. شاهد

ورق,سوريا,العراق,هاتف,افكار,السعودية,افعلها بنفسك,إفعلها بنفسك,أشياء مفيدة,حرفة ورقية,زهورخاتم ورق,أكواب ورقية,ورقي,اكواب ورقية,خاتم من ورق,خاتم الورق,الرياضة فكر ورقي,نشاط ورقة,هواتف,تليفون ورقى,خاتم بالورق,خاتم اوريغامي,افكار وحيل,ورقى,الهاتف,ابو ظبي



وداعا للموبايلات الصغيرة في العمل.. جوجل تتحدى عملاءها بهاتف ورقي.. شاهد



تعمل جوجل مستديمًا على تحديث الرفاهية الرقمية، لتقديم أجود المميزات الترفيهية المطلوبة لمستخدميها، لكنها تعرض اليوم تخطيطًا هو الأكثر غرابة.





قليل من الناس يلجأون لاستعمال هواتف صغيرة غير مزودة بالأنظمة الذكية، من أجل تلبية احتياجاتهم العملية من تصرف واستقبال مهاتفات، علم الوقت وأحيانًا ضئيلة التقاط عدد محدود من الصور الفورية.



وللمساعدة في التخفيض من استعمال جهاز المحمول المحمول خلال الدهر، توفر جوجل Google عظيم الحجم التقنية مظروف ورقي يغادر من ماكينة طباعة خاصة ليناسب تخطيط جهازك المحمول، مرفق بأداء خاص على الجوال.



كل ما هو مطلوب منك هو وضع تليفونك في نطاق المظروف الورقي الذي يعرف بإسم Envelope، واستخدم تليفونك لفعل واستقبال المهاتفات من خلال رسومات لأزرار على الغلاف من الخارج تضئ لدى الكبس عليها، إضافة إلى ذلك أزرار لمعاونتك في الإتيان إلى أحدث رقم اتصلت به، وزر أجدد للوقوف على الميعاد الزمني، بالإضافة إلى زر خاص بالتقاط الصور وآخر لتصوير المقطع المرئي.


يعتمد Envelope على تقليل استهلاكك لهاتفك الماهر ومعرفة كم من الزمن من الممكن أن تقضيه في استعمال الوظائف الضرورية لاغير في جهازك المحمول، قبل أن تم اتخاذ قرار قطع المظروف، إذ يرسل التطبيق كلامًا إليك بالمدة التي استغرقتك قبل أن تهرع لقطع الغلاف الورقي وإخراج جهاز المحمول بشوق.






Envelope هو أجدد جزء إبداعي من تصميم استوديو Special Projects في مدينة لندن، إذ كانت المجموعة قد أنشأت فعليا تنفيذ طباعة بيانات جهاز المحمول الورقية Paper Phone، الذي بلغ حينما أطلقت منبر Google Digital Wellbeing Experiences للمرة الأولى العام المنصرم بحسبًا لمكان تك كرانش التقني.



يعينك تأدية Envelope الجديد للفريق على الاستمرار في استعمال جهازك المحمول للوظائف الضرورية، مثل تصرف أو استقبال المهاتفات أو استعمال الكاميرا لالتقاط الصور. غير أن كل ذاك يكمل من ضِمن مظروف ورقي مصمم خصيصًا لهاتفك.



 فيما تقدم جوجل ملف PDF إجتمع لطباعة الورق المختص بهواتف Google Pixel 3a، تطلع الورقة لتقطعها وتثنيها ثم تدخل بها التليفون والنتيجة الختامية هي غطاء التليفون الورقي الذي يدع ميدانًا للكاميرا ويتيح لوحة مفاتيح رقمية في الصدارة، في حال احتجت إلى فعل مهاتفات.


وفي نفس الوقت ، يعين التطبيق في جعل الأزرار تضيء حتى يمكن مشاهدتها عن طريق الورقة، من الملحوظ أن Envelope هو أكثر من  مسعى إستراتيجية وليس وسيلة عملية.


فالمشكلة التي قد تواجهك مثلًا هي حينما تتطلب إلى الاستحواذ على رقم تليفون شخص ما أو الخريطة للبحث عن الاتجاهات، إضافة إلى ذلك أشياء أخرى، إلا أن المثير في المسألة أنه يسمح لك تحدي نفسك لمعرفة الفترة التي من الممكن أن تقضيها قبل فتح المغلف.


google-playkhamsatmostaqltradent