القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

ارتفاع عدد وفيات السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة إلى 57 ، حالات المرض إلى 2,602

السجائر الإلكترونية,السجائر الالكترونية,السجائر الإليكترونية,العربية,التدخين,السجائر,الجزيرة,الأخبار الان,نشرة الاخبار المسائية,الدول العربية,اخبار,الشرق الأوسط,قناة الغد الاخبارية,أخبار عاجلة,تقرير,دخين السجائر الإلكترونية,قصة السجائر الالكترونية

ارتفاع عدد وفيات السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة إلى 57 ، حالات المرض إلى 2,602




أفاد مسؤولو الصحة الأميركيون اليوم الخميس عن وفاه شخصين آخرين بسبب مرض تنفسي غامض مرتبط بالابخره ، ليصل إجمالي عدد القتلى إلى 57.







اعتبارًا من 7 كانون الثاني (يناير) ، أبلغت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) عن 41 حالة جديدة من المرض المرتبط باستخدام السجائر الإلكترونية أو منتجات vaping. عدد الأشخاص الذين أدخلوا المستشفى الآن يبلغ 2،602.



أصدرت الوكالة سلسلة من التقارير الشهر الماضي تشير إلى أن تفشي إصابات الرئة المرتبطة بالأبخرة يبدو أنه بدأ في التراجع ، حيث يتصاعد الدليل على أن خلات فيتامين (هـ) ، عامل التقطيع المستخدم في خراطيش الماريجوانا ، يستخدم دوراً في الإصابة بالأمراض.



وقد وصف مركز السيطرة على الأمراض خلات فيتامين (ه) بأنه "مادة كيميائية مثيرة للقلق" وأوصى بعدم إضافة المادة إلى السجائر الإلكترونية أو منتجات التبخير أثناء إجراء التحقيق.


مصدر الخبر 

reaction:

تعليقات