القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بعد هطول الأمطار.. الأرصاد تنشر توقيت تحسن الجو (ارتفاع 5 درجات)

الارصاد الجوية,حالة الطقس,الطقس اليوم,الطقس,النشرة الجوية,حالة الطقس اليوم,الأرصاد الجوية,طقس الغد فى مصر,درجات الحرارة اليوم,درجات الحرارة,اخبار الطقس اليوم,طقس اليوم في مصر,طقس اليوم,الارصاد الجوية اليوم,الطقس غدا فى مصر,اليوم,تحسن



بعد هطول الأمطار.. الأرصاد تنشر توقيت تحسن الجو (ارتفاع 5 درجات)

أفاد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المنتظر حدوث زيادة في معدلات الحرارة بمعدل 5 درجات أثناء الـ72 ساعة القادمة.





وشهد أحوال جوية اليوم يوم الجمعة، هطولاً للأمطار الزاخرة على السواحل التي بالشمال ومناطق من شمال مصر، وخفيفة إلى متوسطة على العاصمة المصرية القاهرة ومناطق من في شمال جنوب مصر.



وواصل "شاهين" في إفادات لمصراوي، يوم الجمعة، أن حالة الطقس ترجع إلى الثبات بدءا من غدٍ يوم السبت، برفع مراحل إشراق الشمس، وهبوط سرعة الهواء على أكثرية المناطق، إلى أن ترجع إلى الضباب المائية في الظهور مرة ثانية بالأساليب الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.



ونوه على أن درجة السخونة سترجع إلى مستوياتها الطبيعية مطردًا، والطقس سوف يكون معتدلاً نهارًا، صارم الثلوجة بالليل، متوقعًا أن تبلغ درجة السخونة إلى عشرين درجة على القاهرة عاصمة مصر والدلتا بحلول الثلاثاء القادم.



وعلل شاهين، أن الأوضاع مستعدة كليا للخروج للحدائق والمتنزهات، مع ارتفاع مدد إشراق الشمس، وانعدام فرص هطول الأمطار.


reaction:

تعليقات