القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر بث مباشر اليوم 5-1-2020 في الدوري المصري

الاهلي,موعد مباراة الاهلي اليوم,الأهلي,مباراة,موعد مباراة الاهلي القادمة,مباراة الاهلي القادمة,مباراة الاهلي,مباراة الاهلي اليوم,مباراه الاهلي اليوم,موعد مباراة الاهلي,موعد مباراه الاهلي اليوم,اليوم,الاهلي اليوم,مباراة الاهلي والزمالك


مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر بث مباشر اليوم 5-1-2020 في الدوري المصري



تستمر متعة دوري الكرة المصري الممتاز  فأنتم على ميعاد مع مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر بث مباشر, مؤتمر عظيم يجمع الأهلي بنظيره نادي مصر ، على ستاد القاهرة الدولي وهذا عند وصول عقارب الساعة السابعة والنصف عشية اليوم الاحد بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، في إطار مسابقات الجولة الثانية عشر من اللقاء الرياضي المحلية.





ويحمل الأهلي أيقونة "الفوز" واستمرار النتائج الإيجابية الجيدة منذ انطلاقة الموسم الحالي تحت قيادة الكابتن السويسري رينيه فايلر، حيث يعتلي الشياطين الحمر الصدارة بمجموع 27 نقطة عقب تحقيق الفوز في 9 مباريات متتالية.




الأهلي يتمنى في إثبات الرغبة الكبيرة في تقصي الانتصارات الواحدة تلو الأخرى، بهدف حماية وحفظ لقب بطولة منافسات الدوري لثاني مرة والأربعين في تاريخه، والتي إن تحققت فستكون تاريخية، خاصة في وجود ابتعاد المنافسين في الأعوام الأخيرة وابتعاد أصحاب النفس الطويل.


















تسعة مكاسب في تسع ماتشات يا له من رقم متميز لأصحاب الرداء الأحمر، حيث كان أحدث مكسب للشياطين الحمر على نظيرهم مصر للمقاصة بثنائية دون رد من توقيع التونسي علي معلول من أجل من شوطة إجراء تأديبي، ومحمد مجدي قفشة.





فايلر حائر جراء كثرة الكدمات سواء على صعيد حماية المرمى بغياب شريف إكرامي، مثلما أن ثمة إصابات بالجملة في مراكز الدفاع وخط الوسط والهجوم اعتبارا من سعد سمير ومحمد محمود وحمدي فتحي والنيجيري جونيور أجايي وحسين الشحات ورمضان صبحي والكثير من الأسماء النافذة بجميع تأكيد.

التشكيلة المتوقعة للأهلي ضد نادي مصر


في حماية المرمى: محمد الشناوي.


في خط الدفاع: أحمد فتحي – محمود متولي – رامي ربيعة – علي معلول.


في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي "أفشة".


في خط الانقضاض: أحمد الشيخ – مروان محسن – جيرالدو دي كوستا.


إلا أن ومع كل الغيابات التي ذكرناها فإن الأهلي يحقق الزيادة من المكاسب فسجله الخالي من الهزائم يسطع في سماء دوري الكرة المصري الممتاز ذاك الموسم، بدءا من النجاح الأول على سموحة، مرورا بتحقيق مكاسب أخرى أبرزها على الإسماعيلي من أجل وليد سليمان وعلى التحالف السكندري بأربعة أهداف، وفي النهاية على جمهورية مصر العربية للمقاصة بهدفين بيضاء.

توقيت مباراة الأهلي واف سي مصر اليوم


يحل نادي مصر ضيفا على الأهلي عند وصول عقارب الساعة التاسعة والنصف عشية اليوم يوم الاحد "ميعاد أبو ظبي"، الساعة السابعة والنصف عشية "موعد العاصمة المصرية القاهرة"، الساعة السابعة والنصف عشية "موعد ليبيا" ، الساعة الثامنة والنصف عشية "ميعاد المملكة السعودية"، الساعة السابعة والنصف عشية "موعد فلسطين"، الساعة الخامسة والنصف عشية "ميعاد جرينتش"، الساعة الثامنة والنصف عشية "موعد الكويت"، الساعة السابعة والنصف عشية "ميعاد الخرطوم عاصمة السودان"، الساعة السابعة والنصف عشية "ميعاد الجمهورية السورية"، الساعة السادسة والنصف عشية "موعد تونس"، الساعة السادسة والنصف "ميعاد دولة جمهورية الجزائر"، الساعة التاسعة والنصف عشية "ميعاد سلطنة عمان".

القنوات التي تنقل لمباراة الأهلي ونادي مصر اليوم


تتابعون مباراة الأهلي ونادي مصر عبر قناة أون سبورت On Sport عن طريق التردد 10853، والاستقطاب أفقي H، ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 وهذا عبر الساتلايت Nile Sat.



ويحتل نادي مصر الترتيب الـ3 عشر بجدول مقر دوري كرة القدم المصري لرياضة كرة القدم بمجموع 11 نقطة وهو نفس عدد نقط جميع من الجونة ونادي طلائع الجيش، حيث يطمح الفرقة الرياضية الصاعد مؤخرا لمنافسات الدوري المدهش لإحداث المفاجأة وإتلاف رحلة الإقليمي الكبيرة، خاصة وأنه في مرة سابقة وأن فعلها في مواجهة القلعة البيضاء بالتعادل الجيد والمحفز 1-1.

التشكيل المتوقع لنادي مصر ضد الأهلي


في حماية المرمى : وليد توفيق

في خط الدفاع: علاء عطا - أحمد عبد الموجود - أحمد سعيد أوكا - مصطفى كالوشا

في خط الوسط: هشام عبد الحميد - مصطفى سلطان - محمود توبة - إسلام صلاح

في خط الانقضاض : عمر حبشي - أحمد الصعيدي

reaction:

تعليقات