القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فادى الهاشم.. أنت أب عظيم وقدوة للرجولة ودفاعك عن منزلك منتهى الشرف

فادي الهاشم,نانسي عجرم,بنات نانسي عجرم,منزل نانسي عجرم,زوج نانسي عجرم,فادى الهاشم,سرقة منزل نانسي عجرم,سرقة نانسي عجرم,فيلا نانسي عجرم,الدكتور فادي الهاشم,مشاهير,لص يقتحم منزل نانسي عجرم,سرقة النجوم,عجرم,نانسي عجرم وزوجها,اخبار,اليسا


فادى الهاشم.. أنت أب عظيم وقدوة للرجولة ودفاعك عن منزلك منتهى الشرف

"أتى رجل إلى رسول الله ﷺ فقال: يا رسول الله أرأيت إن جاء رجل يريد أخذ مالي؟ قال: فلا تعطه مالك قال: أرأيت إن قاتلني؟ قال: قاتله. قال: أرأيت إن قتلني؟ قال: فأنت شهيد قال: أرأيت إن قتلته؟ قال: فهو فى النار".. هذا الحديث الشريف الذى رواه مسلم ينهى كل الجدل المثار بشأن ما فعله زوج المطربة نانسى عجرم، الدكتور فادى الهاشم، فهو قرين وأب يحتذى به فى البطولة والرجولة، فهو دافع عن ذاته وعرضه ومنزله وأولاده وممتلكاته، وبطولته يلزم أن يحتذى بها.




ما فعله السارق المعتدى جريمة كبير استحق عنه القتل ليصبح قدوة ودرس لظلم الناس والتعدى عليهم، وأن المظلوم له سلطان على الظالم بأن يقوم بالدفاع عن ذاته، فإذا دافع عن نفسه ولم يندفع الظالم سوى بالقتل قتل، فإذا أراد أخذ ماله ولم يندفع سوى بالقتل قتل، أو أراد قتله سفك دمه وقام بالدفاع عن ذاته فإن قتل فهو شهيد، وإن قاتل من ظلمه فلا شيء عليه ففادى الهاشم بطل وقدوة للزوج المدافع عن ذاته وشرفه وعرضه وممتلكاته فهو أنبل الرجال، ويجب أن نشيد بما فعله ولا نتعاطف بشكل قاطع مع السارق المعتدى الذى اقتحم البيت وأرد السوء بأهله بل أنه سوف يكون قدوة لجميع من يفكر فى إجراء ما فعله أيا كانت المبررات للسرقة أو اقتحام منازل الناس بالشدة والسلاح.



فادى الهاشم (الرجل  الأب  البطل) وأضيف لتلك الصفات الثلاثة "الشهم"، لأنه حتى فى تعامله مع السارق قبل قتله كان شهما، وسعى نهره بلا وحشية فعندما طلب منه السارق مالا أعطاه العديد، إلا أن طمع السارق بالذهب فذهب ليأتى بما دعوة فتجرأ السارق ودخل حجرة بناته وهنا خرج البطل المدافع عن أهله وعرضه كلما شعر بالخطر فلا طريق هنا في مواجهته غير القضاء على اللص وقتله بعد أن أصاب قرينته بجروح طفيفة، وكاد يصيب بناته فتحية لذلك البطل المغوار الذى واجه وتحدى جاني اقتحم حرمته، وانتصر عليه فما فعله فادى دفاع مقدس.


reaction:

تعليقات