القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كان تحت تأثير العقاقير المخدرة.. القبض على ممثل مشهور بتهمة السطو

السعودية,النصر,الهلال,مانشستر,محمد عبده,الملك سلمان,بداية,الفساد في مصر,محمد علي الممثل,ممثل مصري,كيف تصير مشهور,كيف تصبح مشهور,مصر,10 يوتيوبرز مشهورين,عبد الملك الحوثي,#محمد_علي_فضحهم,امي طلعت معي لاول مرة,حلقات عمرو الليثي,المظالم,اهداف


كان تحت تأثير العقاقير المخدرة.. القبض على ممثل مشهور بتهمة السطو

ألقت ولاية كاليفورنيا الأمريكية القبض على ممثل أمريكي مشهور يسمى شون وايس، بعد أن ارتكب جرم سطو على مرآب سيارات، وهو تحت نفوذ المواد المخدرة.





وحبست الشرطة الأمريكية الفنان، الذي أدى شخصية جولدبرج في العمل السينمائي المشهور Mighty Ducks المعروض منذ تسعينيات القرن السابق، وهو متلبس بجريمة السطو، يوم الاحد الفائت، وفق "روسيا اليوم".



وشددت تقارير قوات الأمن الأمريكية إلى أن شون كان لحظة القبض عليه تحت نفوذ مادة مخدرة، يطلق عليها مادة الميثامفيتامين.



سنيوريتا,موال,نعم انت,نور الزين,شنو هذا الجمال,اغنية,ولاية بطيخ,محمود الغياث,وفي,نعم انته,شيليني ولميني,تحسين النطق,شكالي الصبر,اسمع هايه,موسيقى,ارحمني يا وادي النجف,moe ولاية بطيخ,اغنية شنو هذا,اغنية moe ولاية بطيخ,تعلم انقليزي,ولاية بطيخ 2018



ونوهت قوات الأمن، أثناء بيان، إلى أنها اعتقلت النجم شون خلال تسلله إلى مرآب للسيارات في فان نويس بكاليفورنيا، حين تحطم الزجاج الأمامي لسيارة كان بداخلها، ولذا خلال استجابتهم للاستغاثة.


مهم ذكره أن تلك ليست أول مرة التي يتم فيها اعتقال الفنان الأمريكي شون وايس بهذا الشكل، ففي عام 2017 ألقي القبض عليه نتيجة لـ جرم مشابهه، وحكمت المحكمة عليه بالحبس 5 أشهر.


عقب 12 يوما تم الإفراج عن شون، نتيجة لـ التكدس في السجن، إلا أنه رجع إلى السجن عقب مدة قصيرة لحيازته عقار الميثامفيتامين الدواء المسكر كذلك، وسجن تسعين يوما، وفي العام السابق دخل السجن جراء جرم ارتكبها تحت نفوذ العقاقير المخدرة في ولاية كاليفورنيا.


reaction:

تعليقات