recent
أخبار ساخنة

‏مكالمة 4 دقائق تكشف مفاجأة مدوية عقب استجواب زوج ⁧‫نانسي عجرم

نانسي عجرم,زوج نانسي عجرم,فادي الهاشم,منزل نانسي عجرم,فيلا نانسي عجرم,لبنان,بنات نانسي عجرم,بيت نانسي عجرم,سوريا,اول تصريح نانسي عجرم,فادي هاشم زوج نانسي عجرم,نانسى,غادة عون,عجرم,سوري,الفنانة,بيروت,الفنانة اللبنانية,محمد الموسى,القضاء اللبناني


‏مكالمة 4 دقائق تكشف مفاجأة مدوية عقب استجواب زوج ⁧‫نانسي عجرم

أعلن استجواب الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم، اليوم يوم الخميس، في ما يتعلق بـ حادثة قتل الشبا محمد الموسي ضِمن الفيلا، مفاجأة من المعيار الثقيل






استجواب فادي الهاشم زوج ⁧‫نانسي عجرم



وبحسب قنوات وصحف ومواقع لبنانية فأن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، استجوب الهاشم لفترة ثلاث ساعات، واتخذ عقب ذاك قرارا بتركه رهن التحقيق، ثم حدد جلسة حديثة سوف تكون في الـ10 من شهر مارس القادم، إلى أن يتم استدعاء مجموعة من العاملين عند زوج نانسي عجرم للاستماع إلى إفاداتهم.



واستكمل أن “داتا” الاتصالات أظهرت أن الذي قُتل اتصل بحوالي ثلاث مرات بعيادة الدكتور فادي الهاشم قبل حادثة مقتله، إلا أن المصادر لم تكشف تفاصيل الحوار الذي دار بينهما أثناء تلك الاتصالات، خاصة وأنه ظهر أن هنالك اتصالا استغرق 4 دقائق.



أولى جلسات التحقيق مع زوج ⁧‫نانسي عجرم



من جهتها أفصحت رحاب بيطار، محامية والدة المقتول، أن أولى جلسات التقصي مع زوج نانسي عجرم، بدأت في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان، اليوم يوم الخميس.






واستطردت من خلال صفحتها بموقع “Twitter”، أن “الجلسة للاستماع إلى أقوال الهاشم في القضية المرتبطة بحادثة اقتحام بيته من قبل الشاب السوري محمد الموسى وقتله”.، مشيرة إلى أنه “أثناء الجلسة الأولى عند قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه”.



وتابعت أنه “ثبت أن هنالك وقائع حديثة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول ذلك الملف لبينما تتضح الموضوعات، إلا أن من الملحوظ أن التعامل بالملف باتَ أكثر جادة”.



وقد كانت أولى جلسات التحقيق مع فادي الهاشم قد بدأت ثبت يوم الخميس في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان، وهذا للاستماع إلى أقواله في القضية المرتبطة بحادثة اقتحام بيته من قبل الشاب الموسى وقتله.




google-playkhamsatmostaqltradent