القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فجر السعيد: قاسم سليماني وراء اقتحام السجون المصرية وقتل المتظاهرين بالتحرير

قاسم سليماني,إيران,أمريكا,حسن روحاني,مقتل قاسم سليماني,العراق,اغتيال قاسم سليماني,ايران,أميركا,ترمب,دعم إيراني,الحرس الثوري الإيراني,خامنئي,قائد فيلق القدس,رفسنجاني,الخميني,الشرق الأوسط,عقوبات إيران,الخليج,روحاني,سنة إيران,أوكرانيا,الثورة الإيرانية



 فجر السعيد: قاسم سليماني وراء اقتحام السجون المصرية وقتل المتظاهرين بالتحرير



اتهمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الجنرال الإيراني قاسم سليماني زعيم فيلق القدس التابع للحرس الثوري، الذي اغتالته فجر البارحة يوم الجمعة القوات الأمريكية، بأنه المدبر الأساسي لعملية اقتحام السجون المصرية في سنة 2011 أثناء ثورة 25 يناير من أجل إنقاذ مرسي وجماعته.







وغرّدت فجر السعيد من خلال حسابها على موقع ”Twitter“ قائلةً: ”للأخوة المصريين قاسم سليماني هو ما قاد عملية اقتحام السجون في 2011 وإخراج السجناء من أجل إنقاذ خلية حزب الله ومرسي وجماعته“.



وتابعت: ”وهو ايضا من وزع القناصة على أسطح التحرير، وقام بنفس الدور في التحرير بالعراق، ربنا عادل اقتص لأمهات الشهداء الذين قتلتهم قناصة قاسم سليماني“.



وذكرت أن مقتل قاسم سليماني كشف عن ميول حركة حماس الإيرانية، فكتبت في تويتة أخرى: ”موتة قاسم سليماني كشفت حماس وميولها الإيرانية ألا زال هنالك من مخدوع“.



وقد كانت فجر السعيد أبدت سعادتها بمقتل قاسم سليماني ووصفته بالإرهابي، فدونت تويتة لها صرحت فيها: ”وسقط أحد التكفيريين الذين ساهموا في أحداث الثمانينيات بالكويت، حوبة الكويت تبطي بس ما تخطي Kuwait City“.



وقد كان التلفاز الرسمي الإيراني، ذكر فجر يوم الجمعة، أن طائرات مروحية أمريكية شنت هجمات جوية على مطار بغداد، وطريق قريب منه، أدى إلى مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس الموالي للحرس الثوري والقيادي بالحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس حيث استهدفت إحدى طلعات الهجوم الجوي سيارة كانا يستقلانها مع آخرين، ما أدى إلى مقتلهما وغيرهم.




فجر السعيد,الكويت,السعودية,مشاهير,اصالة,اعلامية كويتية,وائل الابراشى,أخبار النجوم,فجر فجر السعيد,احلام,فجر السعيد تبكي,وفاة فجر السعيد,السعيد,فجر السعيد مريضه,فجر السعيد اصالة,فجر السعيد واحلام,فجر السعيد واصاله,سبب مرض فجر السعيد



فجر السعيد,الكويت,الاعلامية الكويتية فجر السعيد,السعودية,اخبار فجر السعيد,ماهو مرض فجر السعيد,وفاة فجر السعيد,الامارات,مرض فجر السعيد,الاعلامية فجر السعيد,اخر اخبار فجر السعيد,حالة فجر السعيد,البحرين,هنا الكويت,وفاه فجر السعيد



فجر السعيد,الكويت,ماهو مرض فجر السعيد,الإعلامية فجر السعيد,الاعلامية فجر السعيد,توقف قلب فجر السعيد,السعودية,اخبار فجر السعيد,اخر اخبار فجر السعيد,وفاة فجر السعيد,زوج فجر السعيد,اخبار,حالة فجر السعيد الصحية,خبر وفاة فجر السعيد,اعلامية كويتية





reaction:

تعليقات