أخر الاخبار

قاتل زوجته بقنا لرفضها إعطائه خمسين جنيها لشراء "سيجارتين حشيش": كنت "خرمان" وعاوز أعمل دماغ.. ويعترف: ضربتها بخنجر بقطع بيه الموز 27 طعنة.. وندمان لأنها كانت ساعة شيطان.. وقاضى المعارضات يقرر حبسه 15 يوما

زوجته,اخبار,السيسى,العراق,قناة,قتل,مصر,كفر الشيخ,برنامج,مذبحة كفر الشيخ,الفضائية,اليوم,قاتل زوجته,صبايا الخير,قتل زوجته,العراقية,تقارير,المغرب,الأخبار,لبنان,مرتضى منصور,اهم الاخبار,برنامج صبايا,قاتل اولاده,صلاح,قاتل زوجته بالهرم,اخبار مصر اليوم



قاتل زوجته بقنا لرفضها إعطائه خمسين جنيها لشراء "سيجارتين حشيش": كنت "خرمان" وعاوز أعمل دماغ.. ويعترف: ضربتها بخنجر بقطع بيه الموز 27 طعنة.. وندمان لأنها كانت ساعة شيطان.. وقاضى المعارضات يقرر حبسه 15 يوما



فى بيت بسيط يسكن الزوجان بمركز نقادة في جنوب محافظة قنا، دفع إدمان الزوج لمخدر الحشيش إلى التشاجر مع قرينته التى ورثت عن عائلتها أراضى تستغلها فى الزراعة، وتحصل منها على مبلغ مالي تصرفها على المنزل إلا أن الزوج باستمرارً يطلب جزءا من النقود لشراء المخدرات.







الزوجة حاولت بكثرةً إبعاده عن رفقة السوء، للكف عن تناول المواد المخدرة لكنه كان يرفض هذا الموضوع، وهو الذي نجم عنه الكثير من الشجارات المتكررة بينهما، إلا أن الزوجة كانت باستمرارً تخاف "الفضايح" وتضطر لإعطائه الفلوس، حتى لا يتشاجر معها ويعلو صوته ويتعدى عليها بالضرب.



وفى يوم الحادثة كانت طرقات البيت تثير الفزع، دخل الزوج عليها بصوت جهورى يهددها من وراء باب حجرتها بالقتل؛ إن لم تفتح له، وتعطيه خمسين جنيها لشراء "سيجارتين حشيش" إلا أن الزوجة فى هذه المرة رفضت قطعاً خاصة أن لديها 4 أطفال ويحتاجون إلى مصروفات مدرسية، وعقب مناوشات بينهما قام بجلب سلاح أبيض "خنجر" يقوم بتقطيع الموز به لينهش من جسم السيدة صاحبة الـ27 عامًا.



هكذا أتت مقدمات مسألة مقتل ربة بيت تسمى «أسماء .ع» 27 عاما إثر إصابتها بطعنات نافذة بالصدر والبطن بمركز نقادة من خلال زوجها نتيجة لـ خلافات بينهما لرفض المجنى عليها إعطاءه فلوس لشراء سيجارتين من مخدر الحشيش، ليتخذ قرار قاضي المعارضات بمحكمة نقادة تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بقتل قرينته عقب طعنها عدة طعنات نتيجة لـ خلافات عائلية بينهما في قرية الخطارة بمركز نقادة، تاركاً 4 أطفال يواجهون مصيرا مظلما.




المتهم «محمود. م إ» ثلاثين سنة، عاطل، صرح فى اعترافاته: "إحنا متزوجين من عشرة سنين، وحينما تزوجتها كانت صغيرة للغايةً، وقد كانت حياتنا تسير بصورة طبيعية، ومفيش أدنى مشكلات بينا، وأنا نتيجة لـ أحوال الحياة كنت بشتغل يوم، وأقعد يوم، وكنت أعمل فى مهن مختلفة، أوقات أشتغل باليومية فى محصودات الموز، وساعات كنت أعمل فى الفاعل تنزيل مواد إنشاء".



واستكمل المتهم فى اعترافاته أمام النيابة: "معايا 4 أطفال أنجبتهم من زوجتى، وقد كانت شايلة الهم معايا، وتتحمل ظروفى ولم تشعرنى يوما بالنقص، وهى ربنا كرمها بـ"ورث" من عائلتها، وقد كان طول الوقتً معاها فلوس وبتصرف على العيال كانت عاوزة تطلعهم حاجة كويسة، وأنا أوقات كنت بطلب منها فلوس ومكنتش بتتأخر معايا لحد ما عرفت من الجيران أنى بشرب مواد مخدرة".



وتابع المتهم: "حاولت زوجتى إبعادى عن رفقة السوء، والكف على تناول المخدرات لكنى لم أستجب، وقد كان الشيطان مسيطر عليا، ويوم المناسبة كنت راجع البت خرمان، ونفسى أشرى سيجارتين حشيش، طلبت منها خمسين جنيه لكنها رفضت وقالت ليا لو هتموت قدامى مش هتاخد منى جنيه واحد، الكلمة وجعتنى وجات على كرامتى واستشطت غضباً منها، وقتها كنت متعصب روحت مسكن خنجر كنت بشتغل بيه فى تقطيع الموز وضربتها بـ27 طعنة نافذة، لم أشعر بنفسى إلا أن بعدما قتلتها لم يكن فى خاطرى شىء إزاى بلغت لتلك المرحلة، وقتلت أم العيال ذهبت وتركت المنزل حتى قام أولادى بترديد صراخ "أبوبا قتل أمى" وأتى الجيران، واتصلوا بالشرطة والتى القت القبض عليا، وأنا ندمان لأنها كانت ساعة شيطان.



وقد كان اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا قد إستلم إخطارًا من مركز شرطة نقادة بمقتل المدعوة «أسماء .ع» 27 عاما إثر اصابتها بطعنات نافذة بالصدر والبطن.



وكشفت تحريات اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، أن زوج المجني عليها المدعو «محمود. م إ» ثلاثين سنة، عاطل، وراء ارتكاب الجناية حيث قام بطعنها متعددة طعنات بالبطن والصدر مستخدما «خنجر» نتيجة لـ خلافات عائلية بينهما، وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد شريف صلاح الدين رئيس مباحث مركز نقادة من إخضاع المتهم، وتمت إحالته للنيابة العامة.




وظهر من التحقيقات أن المجنى عليها كانت تعيش بمرافقة عائلتها في السويس ثم انتقلت لقرية الخطارة عقب زواجها من المتهم، وأنها تزوجت من الضحية منذ 15 عاما وأنجبت 4 أطفال.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-