القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تعرف على باقات التليفون الارضى الجديدة تبدأ من 20 جنيهًا

المصرية للاتصالات,باقات الانترنت,اتصالات,باقات نحن الجديدة,المصريه للاتصالات,فاتورة التليفون الارضى,باقات نحن,باقات وي,الانترنت,تليفون ارضي,المصرية للإتصالات,باقات,باقات الانترنت الجديده,تي اي داتا,تليفون منزلي,باقات موبايل,فودافون,السرعات الجديدة


تعرف على باقات التليفون الارضى الجديدة تبدأ من 20 جنيهًا



أطلقت الشركة المصرية للاتصالات، 3 باقات أساسية للتليفون الأرضي المنزلي اعتبارا من فاتورة يناير الأولى، باقة WE أرضي عشرين جنيهًا، والتي تحتوي 120 دقيقة محلية وخدمة إبراز رقم الطالب، وبهذا تكون الشركة قد قامت بإلغاء باقة 15 جنيهًا الماضية لتبدأ الباقات من الباقة الأساسية WE عشرين، إضافة إلى الضريبة.







أما الباقة الثانية «we» أرضي بسعر 35 جنيهًا، وتشتمل على دقائق بدون حدود لشبكة الأرضي خدمة إظهار رقم الطالب والتتبع، وتكلفة الاشتراك تشتمل على اشتراك الخط الأرضي وتسعيرة مميزة لخدمة الاتصالات العالمية بسعر 2.99 جنيه للدقيقة خارج مصر.



فيما أن الباقة الثالثة we أرضي بثمن 65 جنيهًا، وتشتمل على دقائق بدون حدود لشبكة الأرضى، منفعة إظهار رقم الطالب والتتبع، و250 دقيقة للموبايل وتعريفة متميزة.



وقالت الشركة، إن ثمن الدقائق الزائدة عن محتوى الباقة سوف يتم احتسابها بالتسعيرة الآتية الدقائق ضِمن الشبكة بسعر 3 قروش للدقيقة، إضافة إلى عشرة قروش رسوم فتح المكالمة، فيما أن الدقائق خارج الشبكة تحتسب بسعر 14 قرشا للدقيقة، إضافة إلى عشرة قروش رسوم فتح المكالمة.





وذكرت الشركة، أنه لدى الاشتراك في باقة WE أرضي 35، سوف يتم تنشيط خدمة الموبايل لشبكة WE طبقًا للإمكانيه الفنية للسنترال، وعند الاشتراك في باقة WE أرضى 65، سوف يتم تنشيط خدمة الهاتف المحمول لكل الشبكات مثلما أن الاشتراك بخدمة الدولى بناء على رغبة العميل.


وقد كانت الشركة المصرية للاتصالات، قد أعربت سبق عن خطة طموحة لتحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لعملائها، وهو الذي انعكس بأسلوب ملحوظ في النقلة النوعية التي حققتها الشركة في مجال خدمات النت الثابت فائق السرعة عبر إطلاق باقات "WE SPACE" منتصف العام السابق وحصول العملاء على سرعات لم تحدث قبل ذلك.






ومن المنتظر أن تتواصل الشركة في خطتها لتحسين البنية التحتية في الفترة القادمة، عبر متابعة مد كابلات الفايبر للبيوت، بما يكفل رفع معدّل الخدمات المقدمة للعملاء لتصل إلى مستويات دولية.


reaction:

تعليقات