القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تحديث جديدة "جوجل كروم" يعمل حتى لو انقطع الإنترنت

جوجل,كروم,جوجل كروم,تحميل جوجل كروم,برنامج,حل,تحميل برنامج جوجل كروم,تحميل,قوقل كروم,تحميل كروم,متصفح كروم,متصفح,تحميل متصفح جوجل كروم,مشكلة عدم فتح جوجل كروم,طريقة,مايكروسوفت,جوجل كرم,سامسونج,مشكلة,جوجل كروم 2019,ظهور,شرح,التحميل,تنزيل,جوجل ك


تحديث جديدة "جوجل كروم" يعمل حتى لو انقطع الإنترنت



طرحت مؤسسة "جوجل" الأمريكية تحديثا على النسخة التجريبية لمتصفحها للإنترنت "جوجل كروم"، والذي يمكن النفع منه حتى إذا انقطع النت، ولذا على حسب وكالة سبوتنك.





ونشر موقع "إنجادجيت" التقني المحترف تقريرا يكشف فيه طرح "جوجل كروم" تقنيات عصرية، التي تتيح للمرة الأولى بالعثور على الوثائق غير المتصلة بالإنترنت، وستدعم هذه التكنولوجيا مستندات "FTP"، العاملة على تطبيقات الويب المتقدمة من كليبات ومستندات أخرى، والتي سيمكن تنزيلها حتى في موقف عدم الاتصال بالإنترنت.




​وسيعمل تجديد "كروم ثمانين" الجديد على تصنيف المحتوى، الذي يجيز لتطبيقات الويب المتطورة، سرد جميع المحتوى المخصص بها بلا الاحتياج للاتصال بالإنترنت، وأفادت "جوجل" أنها قامت بإلغاء أسلوب وكيفية نقل المستندات القديمة وغير الآمنة، والتي تحد المستعرض أضخم من إبانة كشوف الدليل وتحميل الوثائق غير اتصالات غير مشفرة.

وأمسى الإنتاج التجريبي من "كروم ثمانين" متاحا على منظومة تشغيل "أندرويد" و"كروم أو إس" و"لينوكس" و"ماك أو إس" و"ويندوز"، ويتوقع أن أن ينهي إضافتها للنسخة الختامية خلال فترة أسابيع.

reaction:

تعليقات