📁 آخر الأخبار

"جيميل" تطرح تحديثاً يتيح بميزة غريبة لم تحدث قبل ذلك

جي ميل,الايميل,جيميل عربي,انشاء حساب جيميل,جيميل,جىميل,جى ميل,عمل جيميل,حساب جيميل,موقع جيميل,شرح الجيميل,انشاء جيميل,حسابات جيميل,باسورد جيميل,استرجاع جيميل,جيميل بالعربي,عمل حساب جيميل,جى ميل اوف لاين,استرجاع الجيميل,اعدادات الجيميل


"جيميل" تطرح تحديثاً يتيح بميزة غريبة لم تحدث قبل ذلك

طرحت مؤسسة "جوجل" الأمريكية تحديثاً جديداً لتطبيق البريد الإلكتروني "جيميل"، الذي يتيح بميزة حديثة غريبة وليس لها مثيل في السابق.







ونوه موقع "جي إس إم آرينا" التقني الاحترافي، على أن تحديث "جيميل" الجديد سوف يسمح للمرة الأولى بإمكانية إرفاق مراسلات بريد إلكتروني، في مراسلات أخرى، دون الاحتياج إلى تنزيلها أولاً.


ولا يتطلب المستعمل سوى إلى شد وإفلات مراسلات البريد الإلكتروني أو أكثر في نافذة "إنشاء"، لتكون مستعدة كلياً للإرسال.


ومن الممكن أيضا تحديد رسالة بريد إلكتروني أو أكثر، ثم استعمال زر اللائحة ثلاثي النقاط، وتحديد "إعادة توجيه كمرفق".






وسيمكن بهذه الكيفية إرجاع توجيه أكثر من  رسالة متنوعة مرتبطة بموضوع فرد مثلاً في برقية بريد إلكتروني واحدة، عوضاً عن إرسال كل واحدة منها معزولة، وتسبّب ازدحام في البريد الإلكتروني وصعوبة في مطالعة كل المراسلات دفعة واحدة.


ويوفر إرسال مراسلات البريد الإلكتروني كمرفقات ايضاًً كتابة برقية تلخيصية للمتسلمين، وتجهيزهم لما سيقرؤونه في هذه المراسلات.


ومن المخطط له أن يبدأ تطبيق هذه الأفضلية بدايةً من اليوم على بريد "جيميل"، وستصل لجميع المستخدمين حول العالم بحلول يوم 21 كانون الثاني 2020.


تعليقات