أخر الاخبار

النجمة العالمية سيلينا غوميز تحط وشماً بالعربي.. ما هو

سيلينا جوميز,جاستن بيبر,سيلينا غوميز,سيلينا غوميز مترجم,سيلينا جوميز خطاب,رسالة سيلينا جوميز,اغاني سيلينا جوميز,جيلينا,جمال سيلينا,اقلام اجنبية,بكيني,جستين بيبر,اغنية,أحمد فاخوري,افضل مذيع,هايلي,اغاني,البساط الاحمر,هوليود بالبيكيني,صور مثيرة


النجمة العالمية سيلينا غوميز تحط وشماً بالعربي.. ما هو



طوال الوقت - ثار كثير من نشطاء الحفاظ على الموروث والأدب في وجه الفنانة العالمية سيلينا غوميز، على مواقع التواصل، لاسيماً قراء الكتب في الهند، عقب رؤية الصور التي ساهمت فيها الفنانة الأميركية سيلينا ترويجاً لإحدى العلامات التجارية المشهورة للأزياء الرياضية.






وأفادت تقارير إعلامية أن واحد من المدونين كتب: «في الهند إذا لامست أرجل شخص ما كتاباً عن غير غرض ينبغي عليه حمله ووضعه على جبهته كنوع من الاعتذار والاحترام... وهنا عندنا تلك السيدة تقف على الكتب مرتدية حذاءها.. أتساءل عما إذا كانت قد زارت مكتبة قبل التقاط تلك الصورة؟».


وصحياً، واجهت غوميز داء الذئبة – مرض يصيب جهاز المناعة ومن الممكن أن يسبب تورماً في الوجه، تعباً، صداعاً، آلاماً بالمفاصل – لأكثر من سنتين، وتم تشخيصها بالمرض بشكل رسميً عام 2012.




وبخصوص صداقاتها، عقب لقائهما الأول عام 2009، دخلت غوميز في علاقة متوترة مع زميلها نجم البوب جاستن بيبر، إلا أن عاجلا ما انفصلا، وبدأت بصداقة نجم البوب ذا ويكند، عقب ذاك، ومازالا معاً إلى هذه اللحظة.


أما من حيث ديانة غوميز ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ولقد ولدت لعائلة مسيحية كاثوليكية، ومعنى اسم سيلينا هو «القمر» في اليونانية، وتحوز أكثر من  مليون مشترك على قناتها في «youtube».


في حين تحافظ على رشاقتها، عن طريق حبها الكبير للفاكهة المفضلة تملك وهي المانغو، وأحسن نوع أعمال سينمائية تفضله هو أعمال سينمائية الرعب.


يشار حتّى سيلينا عندها 7 وشوم، أحدها مكتوب بالعربي أسفل كتفها اليمين، بعبارة «أحب نفسك أولاً». وكالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-