أخر الاخبار

بالفيديو.. "الأرصاد" تحذر المواطنين من طقس الغد

حالة الطقس,حالة الطقس اليوم,الارصاد الجوية,الطقس اليوم,النشرة الجوية,اخبار مصر,درجات الحرارة,طقس غدا,الارصاد,الطقس,اخبار الطقس اليوم,الطقس غدا,طقس اليوم,احوال الطقس,الأرصاد الجوية,الأرصاد,طقس الغد فى مصر,السيسي,حالة الطقس اليوم في مصر

الأرصاد  تحذر المواطنين من طقس الغد



حالة الطقس غدا  | نصح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، قائدي السيارات خلال القيادة نتيجة لـ انخفاض الرؤية الأفقية؛ نتيجة لـ وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على الطرق خاصة الصحراوية والمكشوفة، ناصحًا بضرورة الريادة بهدوء.






الأرصاد غدا الاحد 15/12/2019


وحذر "شاهين" أثناء كلامه لفضائية "إم بي سي مصر"، أصحاب الأمراض التنفسية والصدرية وكبار السن والأطفال، عدم التعرض المباشر للأتربة الناتجة عن الهواء المثيرة للرمال والأتربة.




ونوه إلى أنه من المنتظر هبوط الحرارة إلى أدنى من 19 درجة مئوية، محذرًا من طقس شديد الصقيع غدًا، حيث تبلغ الحرارة إلى 16 درجة مئوية على العاصمة المصرية القاهرة، لافتًا إلى أنه يتوقع أن هطول أمطار كثيفة علي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة عاصمة مصر وشمالي سيناء وتمتد حتى محافظات شمال الصعيد. 

حالة الطقس غدا 


ونصحت هيئة الأرصاد الجوية من طقس في الغد الاحد، حيث شدد اللواء هشام حسن طاحون، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ستتعرض لحالة من عدم الثبات، من هطول أمطار كثيفة تبلغ لحد الأمطار الجارفة في بعض الأنحاء، وهبوط بدرجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لذلك الميعاد من العام بقيم تترواح 4 درجات مئوية.



 ونوه رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى هطول الأمطار تكون كثيفة الشدة على السواحل الشمالية ومدن القناة تبلغ لحد الأمطار الجارفة على شمال ووسط سيناء، وتكون متوسطة الشدة على محافظات الوجه البحري ومناطق من شمال الصعيد.

حالة الطقس الاحد 


وبشأن نشاط الهواء فأوضح أنها تنشط على معظم المناطق تكون مثيرة للرمال والأتربة على شرق البلاد ومناطق من الوجه البحري حتى شمال الصعيد الأمر الذي يزيد الشعور ببرودة الجو، مثلما تنشط على البحر الأبيض المتوسط الأمر الذي يسفر عن اضطراب شديد البحر الأبيض المتوسط.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-