القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

انتقام شنيع.. عريس يبث مقطع مرئي جنسي لعروسه مع زوج أختها في حفل الزفاف


انتقام شنيع.. عريس يبث مقطع مرئي جنسي لعروسه مع زوج أختها في حفل الزفاف

عقب معرفته بخيانتها، لم يفكر العريس في صراع عروسه وجهًا لوجه، بل لجأ إلى خدعة إستطاعته من ارتكاب "شر انتقام" في حقها، وهذا بفضيحتها يوم عرسهما بمقطع مقطع مرئي حرض الجدال في الصين.





انعقد حفل الزفاف في سعادة تامة دون أي مشاكل، حيث إنهاء الجميع ليحيي العروسين وسط الموسيقى وأجواء الزفاف المبتهجة، وظلت الموضوعات على ما يرام حتى أضاءت شاشة العرض.


فقط مثل الأعمال السينمائية، بدأ مقطع المقطع المرئي على شاشة العرض بجملة "اليوم ننشر ونوضح لكم كيف التقى الحبيبان"، يصفق المتابعين بحماس ليبدو أمامهم فجأة مقطع إباحي للعروس مع قرين شقيقتها.


يسود الصدمة على المعازيم، وتفقد العروس النطق، ثم يرتقي العريس على المسرح ليواجهها بعلاقتها الشنيعة مع قرين شقيقتها لأكثر من عامين، بحسبًا لما نشرته جريدة "الدايلي إستعداد".


إنتحبت العروس بقوة وألقت "ببوكيه الورد" في وجهه بعد أن انتقم منها بالفضيحة، لكنه صرخ: "هل كنت تظنين أنني لن أدري!"، وقد حرض المقطع صدمة وحنق رواد منصات التواصل الالكترونية في الصين على نطاق أيام.


رجح القلائل أن المقطع المرئي قد تم التقاطه بكاميرا رصد تسويقية للترويج لمقطع إباحي، إلا أن بحسبًا لـ"الدايلي قابلية"، فإن العريس قد ركب كاميرات أمنية في بيته الجديد واكتشف بالصدفة رابطة قرينته المستقبلية بزوج شقيقتها الحامل بالشهر الـ6، لهذا أصدر قرارا الانتقام منهما.





reaction:

تعليقات