أخر الاخبار

النيابة تصرح بدفن جُسمان طفلة "الإندومي" بسوهاج

اندومي,الاندومي,تحدي الاندومي,الإندومي,تحديات,اندومي حار,تحدي,تحدي الاندومي الحار,إندومي,الأندومي,تحدي الاندومي الحامض,نودلز,فلوقات,الاندومي الحار,الاندومي الكوري,حار,الكويت,فلوق,اكل,العيد,لفت اند شيت,هل تعلم,أطفال السعودية,تحدي النودلز,كوميديا,العاب


النيابة تصرح بدفن جُسمان طفلة "الإندومي" بسوهاج


قررت النيابة العامة بطما شمال سوهاج، دفن جُسمان طفلة توفيت بعد تناولها وجبة "إندومي" ببيتها بعد انتهاء الطب الشرعي من تشريحها، وأمرت النيابة العامة المباحث بالتحري في الواقعة.






وتوفيت طفلة بعد وصولها مستشفي طما بسوهاج أمس، عقب قدومها من مركز صدفا من محافظة أسيوط، بعد تناولها وجبة "إندومي" في البيت، وبسؤال أبوها، صرح بأنَّ سبب الموت تناولها وجبة "إندومي" في البيت، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.


كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إستلم إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مقر طما، يفيد، بورود إشارة من مستشفي طما المركزي، بوصول البنت الصغيرة "كاترين. ا. ح. ج"، 15 عاما، تسكن بصدفا في أسيوط، مصابة باضطراب في الوعي وهبوط بضغط الدم، وتوفيت بعد وصولها "ادعاء تناول أكل فاسد".




انتقل إلى مقر الواقعة ضباط مباحث المركز، وبالفحص، وسؤال أبوها "أكرم. ح. ج"، خمسين عاما، عامل، قرر إحساس الطفلة بحالة إعياء بعد تناولها وجبة أكل "إندومي" بالبيت، ما دفع لوجود إصابتها ووفاتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذاك.


حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وباشرت التحقيقات في الحادثة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -