أخر الاخبار

تعرف على تفاصيل انتحار شاب شنقا في سيارة بالجيزة

انتحار,انتحار شاب,اخبار,انتحار شاب خس,الانتحار,شاب,انتحار الشباب,الجهراء,مصر,قناة,الشاب اسلام,انتباه,العراق,ترفيه,عايد حمد مدعث,مترو الأنفاق,اخبار مصر,شاب ينتحر,اسباب الانتحار,الجزائر,بث مباشر,نبي الاسلام,أخبار مصر,انتحار شاب خس بتبسة

تعرف على تفاصيل انتحار شاب شنقا في سيارة بالجيزة


أقدم عامل على القضاء على حياته شنقا بـ"كوفيه" كان يرتديها، ضِمن صندوق عربة ملابس شهرة، بداخل منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة.






أوضحت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية والقضائية، التي جرت تحت مراقبة اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الشاب المنتحر كان عائدا من الإسكندرية في سيارة الشغل، وعقب وصولها مخازن المؤسسة بمنطقة أبو النمرس، عثر سائق العربة عليه معلق داخل السيارة.



واستطردت التحقيقات والتحريات، أن الشاب المنتحر كان يصل من السن، 37 سنة، ومتزوج ولديه طفلان، وانضم للشركة التي يعمل بها منذ أعوام عدة.




وتحركت قوة من مباحث الجيزة، تحت قيادة اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد علاء فتحي رئيس مباحث القطاع، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث في جنوب الجيزة، والمقدم محمد داود رئيس مباحث أبو النمرس، إلى موضع الواقعة.

وثبت أن المنتحر كان عائدا من مقر المؤسسة بالإسكندرية، إلى مخازن المؤسسة بمنطقة أبو النمرس، وهنالك شنق نفسه ضِمن صندوق العربة.

وبمناقشة أخ المتوفى، أقر أن الأخير كان يعاني من وضعية نفسية سيئة منذ مدة زمنية كبيرة، ولم يقومه باتهام أحدا.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وناظرت النيابة جُسمان المتوفي، وقررت عرضها علي الطب الشرعي لتشريحها لبيان اسباب الموت، وطلبت تحريات المباحث بخصوص الواقعة، ولاتزال التحقيقات متواصلة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -