القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

جوجل تكشف عن أفضل تطبيقات أندرويد لتحميلها على هاتفك

تطبيقات,افضل تطبيقات الاندرويد 2019,افضل تطبيقات الاندرويد,افضل تطبيقات للاندرويد 2019,تطبيقات اندرويد 2019,اندرويد,افضل تطبيقات,افضل تطبيقات 2019,أفضل تطبيقات أندرويد 2019,افضل 10 تطبيقات اندرويد,افضل تطبيقات الاندرويد 2020,تطبيقات اندرويد,تطبيقات 2019


جوجل تكشف عن أفضل تطبيقات أندرويد لتحميلها على هاتفك


أعلنت غوغل النقاب عن ترتيبها لأفضل التطبيقات المتوفرة للتنزيل من متجر "غوغل بلاي"، ذات الشعبية الكبيرة في الوقت الجاري.







ويتضمن متجر "بلاي" حالا، على صوب 2.8 مليون تأدية محرض للإعجاب، لذلك عرَض موقع "إكسبريس" أكثر أهمية نتائج  Best Of awards لسنة 2019 الموالية لغوغل.


وسلطت غوغل الضوء على تنفيذ Ablo- وهي خدمة حديثة مصممة لربط المستعملين مع آخرين مستجدين بخصوص العالم. مثلما صُمم من أجل المساعدة على "تكوين صداقات حديثة على مستوى العالم"، ويمنح إرسال مراسلات متعجلة وأيضا فعل مهاتفات مقطع مرئي، وتلقيها من المعارف المستجدين.


وتقول غوغل إن Ablo حصل على الجائزة المرموقة، جراء "التميز والامتياز".


وأهم عملاق التكنولوجية بعضا من أجدر التطبيقات المخفية، التي من المحتمل تكون قد فقدت بين أشهر الأسماء في Google Play متجر‏  سوق "بلاي". وتشمل المجموعة الواسعة تلك، Big Bang AR الذي يجيز إحتمالية التجول بواسطة عدسة الكاميرا لمشاهدة إنشاء النجوم الأولى، ونظامنا الشمسي وأيضاً الكوكب.

أما تنفيذ Mash-Up، فيتضمن بداية تصوير مشهد مرئي قصير (يحبذ أن يكون مضحكا)، ليتابعه مستعمل أجدد في موضع أحدث من العالم.




وعرضت غوغل ايضاًً عدد محدود من التطبيقات في نوع Everyday Essentials، التي صُممت لجعل حياة المستعمل أكثر سهولة يومياً. وأولها Appy Weather، الذي يوفر تنبؤا فائق الدقة في جدول مواعيد زمني ميسر، يلخص كل ما تفتقر إلى معرفته بنظرة حثيثة. ويحتوي ايضا عشرة مركبات متنوعة محتملة لتوضيح الجو على الشاشة الأساسية في تليفونات أندرويد.

وحصل تطبيق Boosted على جائزة في النوع تلك، وهو مصمم لملاحقة الزمن وجعل المستعمل أكثر إنتاجية. فضلا على ذلك تأدية Curio الذي يستعمله الرواة لقراءة مواضيع من ثلاثين جريدة ومجلة، وأيضا Endel الذي يستعمل الذكاء الاصطناعي لتشكيل شريط صوتي مصمم لمعاونتك على إيلاء الاهتمام أو الغفو.

ولفتت غوغل إلى تطبيق Omio، الخاص لمساعدة المستعمل في الإستراتيجية للرحلات، في مختلف مناطق أوروبا بالطائرة والقطار.

وطبعا، لم يشطب تحديد كل تلك من قبل مسؤولين في غوغل لاغير، حيث يبقى ايضا نمط للتطبيقات التي اختارها مستخدمو Android.

وتذهب جائزة اختيار المستعملين إلى تم تحريره المقطع المرئي Video Editor - Glitch Video Effects، الذي يتضمن دمج الصور والصوت والصورة جميعا لاستحداث عروض شرائح تفصيلية، لعرضها على الأسرة أو الأصحاب أو مستخدمي منصات التواصل الالكترونية.

وسُميت Call Of Duty Mobile كأفضل لعبة في سوق "بلاي" Google Play متجر‏  ذاك العام.

ومن الممكن إيجاد القائمة التامة للتطبيقات الرابحة عبر الوصلة.

reaction:

تعليقات