-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

«بطة» تثير أزمة في الدقهلية.. سيدة ترفض دفع رسوم النظافة (5 جنيهات).. فقرر الموظف مصادرة بطتها " بالفيديو "

«بطة» تثير أزمة في الدقهلية.. سيدة ترفض دفع رسوم النظافة (5 جنيهات).. فقرر الموظف مصادرة بطتها " بالفيديو "
    الجزيرة,مصر,اخبار,رانيا يوسف,العاصمة,الجزيرة مباشر,اليوم,إيمي سمير غانم,خلافات فنية,فستان رانيا يوسف,مشاهير مصريين,اخبار المطربين,اخبار النجوم العرب,رانيا يوسف مهرجان القاهرة,مهرجان القاهرة السينمائي,السيسي,مهرجان القاهرة,القاهرة,اخبار الفنانين


    «بطة» تثير أزمة في الدقهلية.. سيدة ترفض دفع رسوم النظافة (5 جنيهات).. فقرر الموظف مصادرة بطتها 

    تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كليب لسيدة مسنة بائعة بسوق يوم الاحد في بلقاس، وهي تشكو من اعتداء مستوظف بقسم الإرادات بمجلس مدينة بلقاس، وهذا عقب امتناعها عن دفع 5 جنيهات له خلال تواجدها بشارع رئيسى بالمدينة وافتراشها الأرض بسوق يوم الاحد الماضى.




    وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" على مستوى واسع مقطع مرئي لموظف يقوم بالقوة بجذب شيكارة بلاستيك بداخلها بطة من واحدة من النساء بكل قوة وهو يقول: "والله ما أنتى واخداها هاتخديها من المركز، ياللا علشان مزعلكيش، ياللا بالذوق".


    وأثار الحالة استياء وغضب النشطاء والذين أبدوا تعاطفهم القوي مع السيدة وطالبوا اللواء حسام لبيب رئيس مركز ومدينة بلقاس بالتدخل الفورى والتحقيق في الواقعة ومحاسبة صاحب المسئولية عنها.



    وصرح مصدر مسؤول بمجلس مدينة بلقاس، إنه بمجرد علم اللواء حسام لبيب رئيس مركز ومدينة بلقاس بالواقعة أجرى اتصالًا بتكليف لجنة للتحقيق في الموقف لاتخاذ ما يلزم قانونيًا.



    وتحدث متداولو المقطع المرئي، إن السيدة لا تمتك الخمسة جنيهات قائلة بالمقطع المرئي "هو أنا هاكسب إيه علشان تاخد 5 جنيهات"، مضيفين: "المسنة أتت لبيع البط كعادة الفلاحين في هذا اليوم، حيث يبيع الفلاحون بضائعهم البسيطة في السوق، ويحدث تحصيل رسوم نظافة من المواطنين، ولظروف هذه السيدة رفضت صرف 5 جنيهات فحاول أن يأخذ البطة إلى مجلس المدينة لإجبارها على الدفع".



    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم