أخر الاخبار

تعرف على علاج انسداد الشرايين بــ 5 أعشاب

انسداد الشرايين,الشرايين,علاج انسداد الشرايين,تصلب الشرايين,اعراض انسداد الشرايين,انسداد,اعراض تصلب الشرايين,الشريان التاجي,علاج تصلب الشرايين,شرايين,علاج,قناة,السكري,القلب,أقوى علاج لانسداد الشرايين,وصفة لعلاج انسداد الشرايين

افضل طريقة لعلاج انسداد الشرايين بــ  5 أعشاب


تعد أمراض القلب هي الدافع الأول لوجود الموت حول العالم، ويجيء انسداد الشرايين في صدارة المشاكل الصحية الخطيرة التي تصيب القلب، حيث أنها تعرقل تدفق الدم بصورة طبيعية.







ولذلك ينبغي الإبتعاد عن المأكولات التي تسبب انسداد الشرايين، والتي متمثلة في الدهون والدسم، وتناول الأغذية الصحية التي تقي الشرايين من الإنكتام وتعاون في تنظيفها.

ما هو انسداد الشرايين؟

إن الشرايين هي الأوعية الدموية التي تنقل الدم الغني بالأكسجين من القلب إلى ألياف متنوعة في الجسد.
ووقتما يتراكم البلاك في الشرايين، يصعب تدفق الدم بصورة طبيعية، الأمر الذي يضيف إلى مجازفات حدوث النوبة القلبية والسكتة الدماغية وأمراض الفؤاد والأوعية الدموية الأخرى.

الكركم


الكركم,فوائد الكركم,مشروب الكركم,ماء الكركم,ما فوائد الكركم,ما هو الكركم,فوائد الكركم الصحية,الكركمين,استخدام الكركم,شرب الكركم يوميا,الريق,كوب ماء الكركم,الدكتور,كركم,علاج,فوائد الكركم للرجيم,مضار الكركم,السكر,تناول الكركم,الكركم للكبد


من أهم التوابل المنتشرة والتي تستخدم في علاج انسداد الشرايين ، فضلا على ذلك هذا يحافظ على صحة القلب ووظائفه الحيوية ، حيث أنه غني بمضادات الأكسدة ، مضادات الالتهابات والمواد الواقية من الجلطات.





ويساعد الزعفران الهندي على خفض نسبة الكوليسترول ، استرخاء الأوعية الدموية وليونتها ، يقدم نصح بتناول ملعقة من الحجم الصغير من الكركم مع عسل النحل إثنين من المرات في اليوم .

الحلبة

الحلبة,فوائد الحلبة,حلبة,زيت الحلبة,الحلبه,الصحة,الحلبة للشعر,فوائد الحلبة للجسم,وصفة,طريقة,الحلبة لزيادة الوزن,حلويات,الدكتور الفايد,الحلبة للتسمين,حبوب الحلبه,مرض السكري,التغذية,فوائد زيت الحلبة,محمد الفايد,شاي الحلبة,مطبخ,فوائد


تتضمن على مادة السابونين التي تسهم في علاج انسداد الشرايين حيث يعاون على خفض الكوليسترول المؤذي ، مثلما أنها غنية بالألياف المفيدة لصحة الشرايين.


ومن الممكن تناول الحلبة من خلال نقعها بالليل وتناولها في الصباح ومن الممكن تحليها بإلحاق اليسير من عسل النحل .

 الفلفل الحار 


الفلفل الحار,فلفل حار,فوائد الفلفل الحار,الفلفل,الفلفل الأحمر,الفلفل الأخضر,الفلفل الحار للجنس,فلفل,الحار,فوائد,الفواكه,الفلفل البارد,اكل الفلفل الحار,الصحة,تحدي الفلفل الحار,مخلل الفلفل الحار,الفلفل الابيض,مقبلات,الفلفل للشعر,الفلفل الحلو


تعمل مادة الكابسنسين المتواجدة في الفلفل على خفض معدّل الكوليسترول ، الأمر الذي يساعد في دواء انسداد الشرايين ، يمكن إضافة لبعض الأطباق أثناء النسق الغذائي كل يوم .

الثوم 

الثوم,فوائد الثوم,ثوم,بلع الثوم,فص ثوم,فوائد الثوم على الريق,فوائد الثوم للشعر,فوائد الثوم وزيت الزيتون,زيت الزيتون,زيت الثوم,فوائد,الثوم على معدة فارغة,اضرار الثوم,الثوم الذكر,فوائد الثوم والليمون,فوائد الثوم قبل النوم,الثوم والعسل


غني بالعناصر الغذائية المؤثرة في علاج انسداد الشرايين ، والتي تعين على إمتد الأوعية الدموية وتعطيها الليونة الأمر الذي يضيف إلى سهولة سريان الدم أثناءها ، مثلما أنه يساعد على أنقص معدلات الكوليسترول السيئ في الدم الأمر الذي يسهم في العلاج .

 الزنجبيل 


الزنجبيل,فوائد الزنجبيل,زنجبيل,مضار الزنجبيل,اضرار الزنجبيل,الجنزبيل,الفايد,العراق,تنحيف,اثار الزنجبيل,جذور الزنجبيل,رجيم,الزنجبيل والضغط,حساسية الزنجبيل,جنزبيل,ما اضرار الزنجبيل,الزنجبيل والقرفة,اضرار الجنزبيل,الزنجبيل والليمون,ما هي اضرار الزنجبيل



يعاون على مطواعية الشرايين ودواء الانسداد ويخفض الكوليسترول المؤذي ، يقدم نصح بتناول شاي الزنجبيل 3 مرات كل يوم أو إضافته خلال استعداد الأكل .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-