أخر الاخبار

مصدر أمني يكشف مفاجأة في واقعة مشاجرة مدينة نصر: المتهم مش ضابط شرطة

مدينة نصر,مصر,مشاجرة,نصر,مدينة,اخبار مصر,السيسي,اخبار اليوم,القاهرة,اليوم,بمدينة,اخبار,المحامين,غازي عنتاب,الدولار,منتخب مصر,الاهلي,الدستور,التحرير,يناير,مؤتمر,واقعة مدينة نصر,منصة مدينة نصر,السيسى,أخبار,مرسي,شرطة,محكمة مدينة نصر,عاجل واقعة مدينة نصر



مصدر أمني يكشف مفاجأة في واقعة مشاجرة مدينة نصر: المتهم مش ضابط شرطة



صرح مصدر أمني، مفاجأة في الواقعة التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي  ويبدو اعتداء شخص على شاب وزوج شقيقة الأخير، وزعم أنه ضابط شرطة، وفر هاربا.







وشدد المصدر، لـ موقع "الوطن"، أن الشاب الذي زعم أنه ضابط شرطة ويسمى  "سيف" لا يعمل في وزارة الداخلية، مؤكدا: "مش كل اللي يقولك ظابط يبقى ظابط"، وأنه موظف ويعمل بشركة خاصة.

واستكمل المصدر أن قيادات مديرية أمن القاهرة، قامت بتكليف رجال مباحث  مدينة نصر بتكثيف مجهوداتها لكشف تفاصيل الواقعة، ولذا بعد أن حرر الشاب المصاب محضرا بقسم مدينة نصر، وتم التوصل إلى هوية المشكو في حقه عن طريق رقم السيارة، وأنه جار استدعائه لسماع أقواله بينما نسب إليه، وسوف يتم الكشف عن تفاصيل الحادث، مؤكدا أن القانون سيطبق.





وقد كان رواد مواقع التوصل الاجتماعي فيسبوك، تداولوا شكوى لشابا، صرح فيها: "إلى رئيس الجمهورية.. إلى وزير الداخلية، ظابط ملازم اسمه سيف يقطع عليا الطريق وينزل يضربني علشان معاه واحده في عربيته بيترسم قدامها ويقلع هدومه في الشارع ويضرب فيا ولما الناس تشيله وتبعد فيه يركب عربيته ويخبطني أنا وجوز أختي أمام الجميع ويهرب ويقول بعلو صوته أنا الملازم سيف أبقى وريني هتاخد حقك أزاي ياك.......... الحادثة في مدينه نصر الحي الـ10 شارع محمد متولي الشعراوي في مواجهة سوبر ماركت المحلاوي، الكلام ده حصل من ساعة ولسه شرطة النجدة مجتش لحد دلوقتي، وأنا هطلع على وزارة الداخلية ومعايا الشهود بالواقعة، وهم سيد مصيلحي "سائق" وأحمد عبد الرحمن، نداء لكل شخص حسبي الله ونعم الوكيل".


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-