-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

"هشم رأسها وقطع كف يدها".. تفاصيل مقتل سيدة على يد ولدها في الدقهلية

"هشم رأسها وقطع كف يدها".. تفاصيل مقتل سيدة على يد ولدها في الدقهلية
    جريمة قتل,مقتل,قتل,المغرب,اخبار,الاسكندرية,السيسي,جريمة بشعة,سياسة,مسلسلات رمضان,المملكة,مرتضى منصور,جريمة قتل مسنة على يد أبنها,معتز الدمرداش,القاهرة,برامج,اخبار الحوادث,القضاء,مصر,سوريا,قضايا,صحيفة المصري اليوم,المصري اليوم,مقتل طفل فى الزقازيق



    "هشم رأسها وقطع كف يدها".. تفاصيل مقتل سيدة على يد ولدها في الدقهلية



    أعلن مصدر أمني بالدقهلية تفاصيل مقتل سيدة على يد ولدها بقرية كوم النور، واستكمل أنه تم العثور على جثتها مذبوحة من الرقبة ومهشمة الرأس ومقطوع كف يدها اليمنى.






    وشدد المصدر الأمني أن وراء الجناية ولدها محمد ٢٨ سنة، مريض نفسي، إثر مشاجرة كلامية وقعت بينهما قبل الواقعة بدقائق، فانهال عليها بالضرب مستعملًا "أجنة" وسكين، وأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.


    وواصل المصدر أنه عن طريق التحقيقات إتضح أن زوجة أخ المتهم سمعت صراخ الأم فأخبرت زوجها، وما أن فتح باب الشقة حتى عثر على أمه ملقاة على الأرض وغارقة في دمائها.





    وقد كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إستلم إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أحد أهالي قرية كوم النور، بالعثور على أمه تم قتلها داخل بيتها.


    وتحرك ضباط مباحث المركز لمقر البلاغ، وتبين مصرف نادية محمد فهمي 55 سنة - مدرسة علوم، وتم إيجادها مذبوحة من الرقبة ومهشمة الرأس ومقطوع كف يدها اليمنى.


    وتم نقل الجُسمان لمشرحة المستشفي، وألقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم